كأس مصر

كأس مصر | الزمالك يتقدم بهدف نظيف على الإسماعيلي في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الاول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإسماعيلي ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر بتقدم الزمالك بهدف نظيف .

بدأت أحداث الشوط الأول من اللقاء بسيطرة و خطورة من جانب نادي الإسماعيلي في أولى دقائق اللقاء عن طريق اللاعب أحمد مصطفي الذي توغل داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة و تصدى لها محمد عواد بنجاح.

حاول اللاعب حسام عبد المجيد أن يضيف الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 9 من عمر اللقاء، بعدما استغل ركلة ركنية لكن جاءت إلى جوار المرمى.

احتسب حكم اللقاء محمد عادل ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 20 من عمر شوط اللقاء الأول.

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك من خلال تلك الركلة في شباك الإسماعيلي.

كاد اللاعب محمد الشامي أن يدرك التعادل لصالح ناَدي الإسماعيلي في الدقيقة ال 24 من عمر اللقاء بعدما وجه كرة برأسه هدد بها دفاعات الزمالك لكنها جاءت في عارضة الحارس محمد عواد.

تواصلت هجمات نادي الإسماعيلي في الدقيقة ال30 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أحمد مدبولي الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن جاءت في عارضة نادي الزمالك.

تألق الحارس محمد فوزي و منع الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 41 بعدما قابل اللاعب سيف الدين الجزيري الكرة برأسه و نجح الحارس في إبعادها.

الجدير بالذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة عقب الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى