تقاريركورة مصرية

إبراهيم سعيد : الأهلي خيره عليا .. تلقيت تهديدات من مسؤولي الزمالك

 

 

تحدث إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك السابق في لقاء تلفزيوني عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناه صدى البلد.

 

 

وقال سعيد :”تربيت على حبي للنادي الأهلي منذ الصغر ، أنا اهلاوي بقلبي، وإتربيت علي حب الأهلي، ولن أقبل أن يهين أحد الأهلي أو يقلل منه طول ما أنا متواجد على السوشيال ميديا والمجال الرياضي”.

 

 

وأشار لاعب ايفرتون الإنجليزي السابق :”لقد تلقيت تهديدات حتى لا اتحدث عن الزمالك، بأن مسؤولين في الزمالك طلبو منه بأن يتواجد معهم في الدفاع عن فريق الزمالك وإدارته، وأن يغلق الباب نحو النادي الأهلي”.

 

 

وأخص سعيد ، المذيع بقناة الزمالك خالد الغندور بمطالبه الأخير له بالظهور معه في قناة الزمالك كـ محلل دائم، ولكنه اعتذر و كان هناك توجيه بأن يكون ضد الاهلي و طلب منه بتقديم حلقة عن “التحكيم” مشيراً بأن التحكيم يجامل الأهلي على حساب الزمالك.

 

 

وأردف إبراهيم سعيد : “بأنه تلقى تهديدات مبالغ فيها من زملكاوية عبر السوشيال ميديا الزملكاوية، بتدوين صفحة تملك اسمه لـ مهاجمة الاهلي و الخوض فيه و كان يتابعها ملايين، ولكنه تمكن من إغلاقها تابعها تهديدات بالغة”.

 

 

وأضاف: كان يطلب مني مذاكرة مدون عليها هجوم شديد اللهجة على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن الخطيب، وكان ردي بالرفض وعدم تقديم هذه الحلقات، عكس ما يدور حول مجدى عبد الغنى و مصطفى يونس يقطعوا فى كابتن محمود الخطيب ومجلسه.

 

 

وأتم: ” أنا داعم للنادى الأهلى في كل شيء وأي مكان ، حتى لو هقعد فى البيت، لا يمكنني المساس بأي شكل في حق الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته، الذي أكن لهم كل الاحترام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى