كورة اسبانية

ريال مدريد يتأني في عودة نجمه الي الملاعب

يعمل نادي ريال مدريد على استعادة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور بتأني شديد، وستكون عودته من الإصابة في ملعب سانشيز بيزخوان أمام إشبيلية في أكتوبر المقبل.

وافادت صحيفة أس المدريدية، ان فينيسيوس هدف بيزخوان، لن يتعجل ريال مدريد في استعادة النجم البرازيلي، حيث ان مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية ستكون يوم 21 أو 22 أكتوبر المقبل.

واشارت: يعيش ريال مدريد حاليًا بدون فينيسيوس جونيور، حيث فاز ضد سيلتا فيغو في البالايدوس وخيتافي في السانتياغو برنابيو بفضل هدف خوسيلو وبيلينجهام بدون اللاعب.

واوضحت: أدت إصابة فينيسيوس التي ستبعده عن الملاعب لمدة 5 أسابيع إلى حدوت توتر اعصاب في الفريق بسبب الشكوك حول كيفية اللعب بدون فينيسيوس.

واردفت: تم تشخيص إصابة فينيسيوس في البداية بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية وستبعده عن الملاعب لمدة 5 أسابيع، لكن إذا تسرعت عملية شفاء اللاعب من الإصابة، فيمكنه لعب مباراة أوساسونا في 7 أو 8 اكتوبر.

حيث ليس من خطط النادي المخاطرة باللاعب، حيث يعرف النادي أنه إذا عاد فينيسيوس من إصابته بشكل مبكر تعني استدعاؤه إلى قائمة المنتخب البرازيلي للتوقف الدولي في شهر أكتوبر.

‏واتمت: يعيش فينيسيوس بشكل طبيعي رغم إصابته، حيث شوهد في مباراة خيتافي في البرنابيو وسباق الفورمولا 1، وتسير خطة تعافيه كما مخطط لها لكن هذا لا يعني أنه سيتم تقليص مدة غياب اللاعب، لكن في الواقع الموعد الرئيسي لعودته هي مباراة إشبيلية 21 أو 22 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى