غير مصنف

ميركاتو 2022 | تفاصيل صغيرة تفصل إنتقال نجم بايرن ميونخ الى إشبيلية الإسباني

كشفت العديد من التقارير الصحفية الألمانية، أن نادي ” إشبيلية” الإسباني،قد بدأ مفاوضات مكثفة مع مسئولي العملاق الألماني ” بايرن ميونخ” ، من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق بدايةً من الموسم الجاري، وذلك قبيل إنتهاء الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أوضحت جريدة ” بيلد”، الألمانية، أن مسئولي الفريق الأندلسي” إشبيلية”، يرغبون في تدعيم المراكز الدفاعية للفريق الإسباني بالتعاقد مع جوهرة العملاق البافاري ” تانجي نيانزو”،صاحب 20 عام، وذلك لتعويض رحيل الدولي الفرنسي” جويل كوندي” صوب العملاق الإسباني” برشلونة” منذ أيام.

وأضافت الجريدة، أن الدولي الفرنسي الشاب، قد تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الحالية، ولعل أبرزها من” يوفنتوس” الإيطالي، بالإضافة لنادي” أتلتيكو مدريد” الإسباني، وكذلك العملاق الفرنسي” باريس سان جيرمان”.

واختتمت الجريدة، أن نادي بايرن ميونخ لا يمانع رحيل اللاعب الشاب وذلك لخروجه من حسابات المدير الفني الألماني للعملاق البافاري” جوليان ناجلسمان”، ولكنه يرفض رحيل لاعبه على سبيل الإعارة، وهو ما أبلغه لمسئولي فريق إشبيلية، وقد يتجه الفريق الإسباني إلى إرسال عرضًا جديدًا لشراء صاحب 20 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى