تقاريركورة مصريةمنتخبات وطنية

ضياء السيد يفجر مفاجأة كبيرة حول مدرب المنتخب السابق كارلوس كيروش

 

نشر كابتن ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رساله ترحيب بالمدير الفني السابق للمنتخب الوطني كارلوس كيروش.

 

 

وكتب المدرب العام في جهاز المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش رساله ترحيب بالمدرب البرتغالي، ” عزيزي البروفيسور كارلوس كيروش، أنا سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا جدا كما أخبرتني بالأمس”.

واضاف ” نرحب بك دائما وفي أي وقت ، مرحبا بك دائما في مصر، مع أطيب التحيات”.

 

ويأتي ذلك وسط الأداء الهزيل الذي يقدمه فريق الأهلي في مباريات الدوري وكأس مصر، وعدم رضا الجماهير على المدير الفني للفريق ريكاردو سواريش، وعدم الثبات على تشكيل وتراجع المستوى بشكل كبير.

وقاد المدرب البرتغالي المنتخب المصري لنهائي بطولة الأمم الأفريقية الماضية، وقدم أداء ممتاز ولكنه احتل المركز الثاني بعد الوصول إلى ركلات الترجيح أمام منتخب السنغال.

كما قاد منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب، بعد تصدر مجموعته بالفوز على المنتخب اللبناني بهدف دون رد، ثم الفوز على السودان بخمسة أهداف دون رد، وتعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لكل فريق، وفاز على منتخب الأردن في الدور الربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم خسر مباراته الأولي أمام منتخب تونس في الدور النصف النهائي للبطولة، في الدقيقة الأخيرة بهدف عكسي أحرزه عمرو السولية في مرماه بالخطأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى