كورة إيطالية

إنتر ميلان يواصل إنطلاقته القوية بالكالتشيو ويفوز بسهولة على سبيزيا

انتهت بالفعل منذ قليل مواجهة كلا من إنتر ميلان أمام نظيره المتواضع فريق سبيزيا فى إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

حيث المواجهة التى أقيمت فى عقر دار و ملعب الإنتر سان سيرو الشهير حيث نجح أصحاب الأرض و الجمهور فى تحقيق الإنتصار و حصد الثلاث نقاط .

وذلك من خلال نتيجة ثقيلة ثلاثة أهداف دون رد فى واحدة من أفضل و اقوى مباريات إنتر ميلان الذى يسعى بقوة إلى إستعادة اللقب الذى فقده الموسم الماضي عندما تمكن البيج ميلان من خطفه بعد غياب طويل .

ولكن هذا العام إنتر ميلان يمتلك كل المقومات و الإمكانيات لتحقيق الدوري و الفوز به و إسعاد جماهيره و عشاقه من جديد لما يمتلكه الفريق من لاعبين و عناصر تمتلك الخبرات و القدرات البدنية و الفنية العالية.

على الجانب الآخر الضيوف فريق سبيزيا الذي فشل فى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الإنتر و خسر بكل سهولة وأصبحت الأمور و الأوضاع صعبة للغاية .

بعد فترة صمود من جانب دفاعات سبيزيا نجح المهاجم الخطير لفريق إنتر ميلان لوتارو مارتينيز فى خطف أول الأهداف فى الدقيقة 35 من خلال مساهمة واسيست للقاطرة البشرية لوكاكو .

وفى الدقيقة 52 أضاف لاعب الوسط التركي هاكان تشالانوغلو الهدف الثاني لفريقه وقبل النهاية وفى الدقيقة 82 سجل جواكين كورييا ثالث الأهداف ليرتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة السادسة فى صدارة الجدول أما سبيزيا كما هو فى المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط من خلال إنتصار وحيد بالجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى