اكاديميات مصر

شاب يسير على خطى جميل المدرب الخاص لنجوم الأهلي والزمالك

 

 

انتشر العديد من مدربي التأهيل الرياضي في مصر، والذي كان له أثر إيجابي على بعض لاعبي كرة القدم في الأندية المصرية، وكذلك اللاعبين المحترفين الذين يأتون في فترة التوقف الدولي.

 

 

ويعد أحمد جميل واحد من الذين شاركوا في تجهيز مهاجم الأهلي محمد شريف، كما ظهر معه مهاجم فريق نانت الفرنسي مصطفى محمد وجالاتا سراي التركي السابق بسبب جائحة كورونا خلال الفترة الماضية.

 

 

كما ظهر بعض من مدربي التأهيل والتدريب الرياضي على الرغم من صغر سنهم، ولكنهم يتمتعون بأسلوب جديد في عالم كرة القدم، فلديهم الكثير من المميزات التي تتيح لهم العمل في أندية الدوري الممتاز.

 

 

ويعد محمد وليد البالغ من العمر 21 عاما، واحد من هؤلاء والذي يدرس في كلية التربية الرياضية بجامعة دمياط الجديدة، ويعمل لدى أكاديمية لكرة القدم بنادي المستقبل في محافظة دمياط، كما يشارك مع أكاديمية الحريف والتي يترأسها نجم النادي الأهلي الكابتن ماهر همام تحت إدارة الدكتور محمد السيد والكابتن محمود الشيخ.

 

 

كما سبق له العمل في أكاديمية الدبسي، والتي يمتلكها مدرب فريق دمياط لكرة القدم سابقاً، والمدير الفني حالياً لفريق السرو الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية من الدوري المصري الممتاز ب.

 

 

جدير بالذكر فقد قام بتأهيل لاعب فريق أسوان محمد الشربيني، وبعض من لاعبي إنبي ونادي إتحاد نبروه والمنصورة والمصري والمريخ البورسعيدي وكذلك المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى