الدوري الممتاز

عاجل | أحمد دياب يعلق علي أحداث جماهير الأهلي والاسماعيلي

قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة إن الأحداث التي تم رصدها من جانب جماهير الإسماعيلي ضد حافلة مشجعي الأهلي كانت بعيدة عن الاستاد في الطريق لملعب برج العرب وتابعنا ما حدث من خلال مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، نطالب إدارات الأندية بحث الجماهير على ضبط النفس والتحلي بالروح الرياضية خاصة أننا نمتلك حاليا مكتسبات تتعلق بعودة الروح الرياضية مناشدا الجماهير بالالتزام والتحلي بالروح الرياضية.

وتابع أحمد دياب عبر قناة صدى البلد: أبلغنا الجهات المعنية وسيتم رصد الأحداث بالكامل سواء في المباراة والملعب أو خارجه وسيكون هناك عقوبات وقرارات رادعة بعد المباراة على من أخطئ ولن نتسرع في القرار حتى نرصد كل ما تم خارج وداخل الاستاد وبعد التحقيق الدقيق.

وأوضح رئيس رابطة الأندية أن العقوبات الرياضية من ضمنها حرمان من دخول المباريات وحال وجود أخطاء أكبر سيكون هناك إجراءات أخرى.

وأكد أن الرابطة ستتقدم بطلب لزيادة عدد الجماهير المسموح لها حضور المباريات وأن ما حدث لن يؤثر عن المضي قدما في هذا الطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى