كورة اسبانية

مؤتمر الوداع | تصريحات حزينة وبكاء كاسميرو

جاء اللاعب البرازيلي كاسميرو ، حزينًا و باكيًا ، كما أطلق عدة تصريحات حزينة ، في مؤتمر وداعه قبل رحيله إلى مانشستر يونايتد .

و قد توصل فريق ريال مدريد إلي اتفاقيه مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال اللاعب البرازيلي لصفوف الشياطين الحمر .

و تحدث كاسيميرو في مؤتمر وداعه باكيا: “عندما وصلت أنا وزوجتي إلى هنا، لم أكن أعرف أحد. كنا نذهب إلى بلد جديد إلى ناد لا يعرفنا الكثير من الناس”.

وأردف :”بنينا حياتنا هنا وأصبح لدينا عائلة، كنت أتخيل بأنني قادر على اللعب هنا، عندما غادرت ساو باولو كنت واضحا أن اللعب في الفريق الأول لكن قبل ذلك كان يجب أن ألعب في كاستيا”.

واكمل : “لقد كان حلما عظيما، تعلمت القيم في هذا المكان وهذا أجمل شيء في هذا النادي. هذا ما تعلمته هنا وسيجعلني قويا بما يكفي للاستمرار في نادٍ عظيم مثل مانشستر يونايتد”.

وتابع: “بالحديث عن زملائي، لا يمكنني الرحيل قبل الحديث عن مودريتش. لقد استمتعت حقا بكرة القدم معه، شكرا جزيلا للنادي الذي عرّفني عليه كشخص كلاعب”.

وأختتم : “شكرا للجماهير وبفضلهم فزنا بدوري أبطال أوروبا الأخير، شكرا للنادي، شكرا للرئيس، ومعك في المستقبل سيكون لهذا النادي مستقبل مشرق وسيواصل الفوز”.

ويذكر أن الصفقة كلفت خزائن اليونايتد حوالي 60 مليون يورو بإلاضافة إلي عشرة ملايين أخري كإضافات ، كما وقع اللاعب علي عقد يربطه بصفوف الشياطين الحمر حتي صيف 2026 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى