كورة إنجليزية

إيرلينج هالاند يكشف عن كواليس احتفاله بهدف أجويرو التاريخي

أفصح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، لاعب مانشستر سيتي ، عن كواليس احتفاله مع والده بهدف أجويرو التاريخي عام 2012 ، في كوينز بارك رينجرز ، كما أنه كشف عن بدايته مع الازرق سماوي .

وتحدث إرلينج هالاند في تصريحات لمجلة “442” عن لحظة هدف أجويرو التاريخي في كوينز بارك: “أتذكرها كما لو كانت بالأمس، كان الأمر جنونيا. كانت هذه لحظتنا للفوز بلقب الدوري”.

وأكمل: “كان والدي متحمسا مثلي تماما لكن الأمور سارت بشكل جنوني. سيتي يخسر أمام كوينز بارك رينجرز بـ10 لاعبين. كنا المرشحين الأفضل للفوز ثم سنخسر؟ هذا كان محبطا لكن بعد 91 دقيقة سجل إيدن دزيكو. هناك أمل لكن الوقت المتبقي قليل”.

و واصل هالاند : “بدا هدف الفوز غريبا للغاية، ماريو بالوتيلي على الأرض لكن بطريقة ما أوصل الكرة إلى أجويرو. يغمض عينيه ويسدد، فهذا جنون. أنا وأبي كنا نركض ونحن نصرخ. يا لها من لحظة”..

وتابع عن بدايته مع مانشستر سيتي : “في كرة القدم الحديثة هناك دائما العديد من التمريرات والتحركات وأنا أحب ذلك وأحب المشاركة في بناء اللعب”.

واردف : “لكني أحب أيضا أن يخترق لاعب من الجناح ويلعب لي كرة عرضية لأحرز الهدف، يمكن أن يكون بهذه السهولة في بعض الأحيان. أعتقد أن المهاجم يحتاج إلى أن يكون قادرا على القيام بالأمرين معا والاستمتاع بهما وآمل أن أفعل ذلك”.

وأختتم النرويجي حديثه : “لقد شاهدت الدوري الإنجليزي كثيرا قبل وصولي إلى هنا وعلى مدار السنوات القليلة الماضية أصبح مركز المهاجم الصريح أكثر ندرة. لكن هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن تكون واحدا منهم الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى