اكاديميات مصرالدوري الممتاز بتقاريركورة مصرية

شاب طموح من محافظه دمياط يخطف أنظار مدرب الأهلي

 

يبدو أن محافظة دمياط منبع لكثير من نجوم كرة القدم، من لاعبين ومدربين كبار وحتى شباب يبدءون مشوارهم الرياضي بالعمل داخل أكاديميات كرة القدم.

 

ويعتبر المدرب الشاب عمر العجوز البالغ من العمر23 عاما، واحد من هؤلاء بشهادة كابتن النادي الأهلي والمدير الفني لقطاع الناشئين الأسبق للمارد الأحمر ماهر همام، والذي يترأس واحدة من أكاديمية محافظة دمياط والتي تسمى بأكاديمية الحريف.

 

 

ولم يأتي نجاح المدرب الشاب عمر العجوز من فراغ فقد تخرج من كلية التربية الرياضية بجامعة دمياط الجديدة، ويعمل مدرب لياقه بدنيه ومعد بدني بأكاديمات وجيمانيزوم الدبسي، والتي يترأسها ميدو الدبسي المدير الفني لفريق دمياط السابق والسرو حالياً في الدوري المصري الممتاز القسم الثاني.

 

 

ويعمل العجوز مدير فني بقطاع الناشئين بنادي دمياط ومدرب فريق 2010 ،2011 بأكاديمية الحريف، تحت إشراف نجم النادي الأهلي الكابتن ماهر همام والإدارة التنفيذية للكابتن محمود الشيخ.

 

 

ويتواجد العجوز على رأس الجهاز الفني لأكاديمية نادي اولمبيا وأكاديمية كابيتانو، حيث قاد فريق 2007 لنادي الشباب، وفاز ببطوله المنطقه بالإتحاد المصري لكرة القدم موسم 2021.

 

 

من جانبه أشاد كابتن ماهر همام باداء العجوز بأنه مدرب مجتهد وطموح وينتظره مستقبل كبير في مجال التدريب، وهذا ما أكده أولياء أمور لاعيبين القطاع بأنه مدرب كبير ذو خلق واللاعبين يهيبونه، ويكنون له كل الاحترام، لأنه يؤدي واجبه تجاه هؤلاء اللاعبين لرفع من شأنهم بتقديم مستوى رائع في كل المناسبات التي يشاركون بها.

 

 

جدير بالذكر فإن الكابتن عمر العجوز قام بتأهيل لاعب المصري البورسعيدي أحمد رزق، و عمر نور لاعب فيوتشر إف سي ، واسلام حليمه لاعب حرس الحدود السابق وبعض لاعبين الدرجه التالته والرابعه.

 

ويمتلك عمر أكاديمية خاصة في مدينة دمياط الجديده قائمة على جذب لاعبي الناشئين والدوري المصري للتدريب والتأهيل، إلى جانب التدريبات الأساسية للأندية الخاصة بهم.

 

وحصل المدير الفني لناشئي دمياط على دورات تدريبية في الإدارة الفنية وتخطيط الاحمال وتطوير اللاعبين من الناحيه الفنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى