حواراتدوري أبطال اوروبادوريات اخريكورة إيطالية

بيولي : مباراة بولونيا صعبة ونعمل على تفادي أي مفاجآت

 

تحدث المدير الفني لفريق اي سي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي عن مواجهة الغد أمام فريق بولونيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023، والتي تقام في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وقال بيولي غدًا مباراة مهمة سأضع أفضل تشكيل وفقًا للخصم والمباراة التي نريد لعبها، بالتأكيد سأغير شيئًا وأحاول ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء، نريد أن نرفع المستوى أيضًا في أوروبا.

وتابع المدير الفني للروسينيري :”لقد أظهرنا أنه بالإصرار والأفكار يمكنك القيام بأشياء مهمة، لقد تطورنا ونريد إثبات ذلك في البطولات التي نخوضها”.

 

وأردف:” ليس لدينا صفقات أخرى، إنها ليست مسألة أرقام ، لدينا فريق كامل، إذا كانت هناك فرصة لتحسين الفريق ، فسيكون النادي مستعدًا للقيام بذلك.

وأشار بطل الدوري الإيطالي بأن اوليفيه جيرو و أوريجي كلاهما جاهزان غداً للهجوم، فيما بوبيغا وباكايوكو مستعدون للعب ، في المباريات القادمة سنراهم بالتأكيد قريباً في الملعب”.

 

وأوضح بيولي بأن لاعب الفريق لياو يعمل ويتدرب بشكل كبير فهو هادئ وحازم ، والطريقة التي يتدرب بها لا أرى فيها رجلاً متوترًا وقلقًا بشأن شائعات السوق.

 

أما دي كيتلار فأنا أثق فيه جيدا فهو لاعب لديه إمكانيات كبيرة ومستعد للبدء من البداية، ومع ذلك يجب أن نمنحه الوقت لأنه يأتي من فريق مختلف ودوري مختلف، أنا متأكد من أنه سوف يمنحنا الكثير من الرضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى