الدوري الممتاز

لاعب الإسماعيلي يعلن رحيله عن الفريق

حدد لاعب النادي الإسماعيلي مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن محمود عبد العاطي دونجا رحيله عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقام دونجا بنشر صورة له عبر حسابه على موقع فيسبوك وعلق : ما أسرع الأيام.. 3 سنوات ونصف مرت دون أن أشعر داخل جدران هذا الصرح الكروي العظيم، ذلك الحصن الأصفر، الذي بمجرد دخوله تأثرك رائحة عبق الماضي العظيم، والتاريخ الذي تشهد عليه تلك الجدران.

تابع: إنه النادي الاسماعيلي الذي يرقد كماسة في صحراء ذلك الصراع المادي الموحش بين الأندية، الذي يخبرك أن البقاء للأغنى، لكن كلي ثقة في إنه عائد، ذلك المارد الذي وإن استفاق لن يرحم..

واصل: شكرا لهذا النادي وجمهوره العظيم الذي تحمل ومازال في انتظار صحوه تشفي الصدور وترسم البسمة على الوجوه».

أوضح: «بالنسبة لي فعلت ما أقدر عليه، ولم أبخل بنقطة عرق واحدة طوال تلك المواسم، ويشهد الله، لكن لم أر أبدا يد قد تصفق دون الأخرى.

أشار: عموما أوجه شكري لكل شخص داخل هذا النادي الذي أضاف لتاريخي قيمة وشرف سأحكيه لأبنائي.. شكرا للجماهير العظيمة اللي عمرها ما اتخلت عن النادي في أي محنة، بالعكس بتبقي هي الدرع السند للنادي، وهي الوحيدة بعد ربنا اللي بتخرج النادي من أي كبوة».

واختتم رسالته: شكرا إخواتي اللاعبين اللي ما شوفتش منهم غير كل خير، بشكر الجهاز الفني والاداري والطبي وأخيرا المسؤولين عن غرفة الملابس، اللي لازم أذكرهم بالاسم عمي درويش وعمي عواد وميمي وسيد، شكرا ليكم على كل حاجة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى