الدوري الممتاز بتقاريركأس مصركورة مصرية

بلقاس سيتي يتعاقد مع لاعب الإسماعيلي وكفر الشيخ السابق

 

 

أبرم مسؤولو نادي بلقاس سيتي بالدوري المصري الممتاز القسم الثالث التعاقد مع اللاعب يحيى إبراهيم الحسنين مدافع فريق بلقاس السابق لمدة 3 مواسم في صفقة إنتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع صاحب 29 عاماً مع فريق بلقاس سيتي في حضور وكيله ورئيس مجلس إدارة النادي محمد شريف ومعه المدير الفني للفريق كابتن محمد المحالي من أجل دعم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بدوري القسم الثالث ،بعد مفاوضات مكثفة مع اللاعب.


وجاءت عملية التعاقد مع مدافع كفر الشيخ السابق بعد معرفه المدرب بخبرات اللاعب بمشاركته في دوري القسم الثالث، مع كفر الشيخ وقدم أداء أكثر من ممتاز.

جدير بالذكر فقد لعب يحي إبراهيم الحسنين في قطاع ناشئين نادي بلقاس ،وتم تصعيده للفريق الأول في سن 17 عاما ،ولعب للنادي الإسماعيلي لمدة موسم ونصف، قبل أن يعود مجدداً إلى فريقه السابق بلقاس بمحافظة الدقهلية.

من جانبه فقد عبر يحي إبراهيم الحسنين على سعادته الكبيرة باللعب للفريق في الموسم الجديد بدوري القسم الثالث، بعدما تمسكت به إدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد شريف، وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب محمد المحالي، الذي يسعي لبناء فريق قوي قادر علي تحقيق الصعود للدوري الممتاز ب.

وأتم اللاعب بأنه سيبذل قصاري جهده في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق، من أجل بداية موسم جديد بتحدي كبير وهو الصعود إلى دوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى