حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص | كلايتون دانييلز : مواجهة الأهلي صعبة .. بيرسي تاو هو السلاح

أجرى موقع ” كورة نيو ” حوارًا مع كلايتون دانييلز لاعب نادي صن داونز السابق و أياكس كيب تاون الحالي ومنتخب جنوب إفريقيا للحديث عن مواجهة الأهلي .

“وإليكم نص الحوار ”

-“ كيف ترى مواجهة الأهلي و صن داونز القادمة ؟

تكون دائمًا مباراة صعبة النادي الأهلي أكثر خبرة في هذة المواقف ،، لكن أيضاً صن داونز خلال المواسم الماضية تقدموا واصبحوا من الفرق الأفريقية الكبيرة لديهم ثبات في دوري أبطال أفريقيا .

– “ في رأيك لماذا يغيب صن داونز عن تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا في المواسم الماضية رغم تقديم اداء جيد “ ؟

خسر صن داونز الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة الذين انتقلوا إلى المستوى الأخر وهو التدريب حتى يكون لديهم مشروع جديد وهم يجيدون العمل الآن على أمل أن ينضم اللاعبون الجدد مثل :

” توبوغو موكوينا ، رونين وليامز ، أوبري موديبا ” ينضمّون إلى صن داونز للتنافس على ذلك المستوى لأخذ الخطوة التالة في مهنتهم ” التدريب ” لذلك فالأمر مثير للاهتمام .

-“ تدربت مع بيتسو موسيماني من قبل ما هو رأيك فيه“ ؟

إنه مدرب عظيم يحلل نقاط المباراة إلى حد عدم ترك أي فرصة ،، هو يريد من اللاعبين أيضا دراسة المباراة معه ومساعدة الفريق، الاحترام الكبير له و الذي يحققه في حياته المهنية ومسيرتة .

-“ هل ستكون خبرة المدرب الأفريقية رولاني موكوينا تساعدة في تحقيق الفوز على مارسيل كولر باعتبار النادي الأهلي أول نادي يتولى تدريبة في أفريقيا ؟

كل ما يمكنني قوله هو أن كل من سيلعب ضد الأهلي في مصر لا يهم التجارب التي خاضها المدرب لا توجد مباراة سهلة أبدًا ،، كل اللاعبين الذين يلعبون ضدهم في أرضهم يعرفون أنهم يواجهون الأهلي ،، إذا لم يكونوا مستعدين لذلك فستحصل على نتيجة كبيرة .

-“ وبسؤاله عن ” ما هو توقعك لنتيجة المباراة ؟

صن داونز يقوم بأداء جيد في الجزء الهجومي طوال المباراة ،، ايضاً يقوم بالضغط العكسي لاستعادة الكرة في أسرع وقت ممكن ،، إذا تمكن الأهلي من الدفاع جيدًا ولعب التمريرة العكسية ، يمكنهم الفوز بهذه المباراة بنتيجة 3 – 2 .

-“ مِن وجهة نظرك من هم أبرز لاعبى الأهلي ؟

بيرسي تاو انه يعرف صن داونز جيدًا ،، لذلك أنا متأكد من أنه لدية معلومات عن الفريق جيدة ثم واتوقع حديثة مع اللاعبين ويمكن أن يكون أمرًا جيد بالنسبة لهم .

-“ بالحديث عن بيرسي تاو ” كيف ترى وضعه مع النادي الأهلي خاصة وأنه لم يؤد الأداء المتوقع منه ؟

إنه لاعب كبير يعرف جيدًا كيف يتعامل مع هذه المواقف لانها جزء من كرة القدم لكنه يعد لاعب عظيم .

-“ واجهت محمد صلاح من قبل كيف تمكنت من ايقافه؟

محمد صلاح لاعب رائع يمكنة في اي يوم تحقيق الفوز بأي مباراة لنادي ليفربول ومنتخب مصر أنة مثل ” ميسي الأفريقي ” ،، عندما واجهتة تحدثت مع نفسي إنه لاعب آخر يريد المرور مني ليس الاسم الذي يتواجد على قميصة ” محمد صلاح ” بذلت قصاري جهدي ضده .

– “ أخيرًا .. توقعاتك لبطل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ؟

أتمني فوز صن داونز لان فوزه يزيد جنوب أفريقيا فخرًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى