كورة اسبانية

زيدان : عندما فشلنا في تسجيل الهدف الثاني أصبح كل شيء أكثر صعوبة

“لقد جئنا إلى المباراة على خلفية عدد من العروض الجيدة وخسرنا نقطتين هنا ، لكن علينا مواصلة ما نفعله”.

انتقل زين الدين زيدان إلى غرفة الإعلام في ملعب مارتينيز فاليرو، بعد لقاء فريقه مع إلتشي و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

استعرض المدرب المدريديستا مهاراته في الحديث عن المباراة حيث قال : “صنعنا عددًا من الفرص في الشوط الأول للحصول على هذا الهدف الثاني، والذي كان سيتيح لنا أن نكون أكثر استرخاءً، ولكن عندما سجلوا هدف التعادل، أصبح كل شيء أكثر صعوبة بالنسبة لنا، لقد دافعوا بشكل أعمق وكافحنا في الشوط الثاني، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور في كرة القدم وعلينا الاستمرار، إذا نظرت إلى الشوط الأول فستجد أنه تم إسقاط نقطتين، لكن علينا مواصلة العمل الجاد”.

وتابع زيدان حديثه قائلًا : “سينتهي الأمر بالجميع بالتراجع عن النقاط، هذا دوري صعب للغاية، لقد قدمنا ​​عددًا من العروض الجيدة في مباراة الليلة وفقدنا نقطتين هنا، لكن علينا أن نستمر في فعل ما نقوم به لأنه موسم دوري طويل جدًا وهناك طريق طويل لنقطعه “.

ماذا افتقدنا في المباراة؟

“هدف ثان. لقد أتيحت لنا الفرص لتسجيل الهدف الثاني في الشوط الأول وكان ذلك سيسمح لنا بالاسترخاء أكثر، لكننا لم ننجح في تحقيق ذلك، ثم انتهى بهم الأمر بالتسجيل وكانوا أقوياء دفاعياً”.

أوديغارد و هازارد؟

“لقد أجرينا ثلاثة تغييرات الليلة ولم يشارك مارتن، ولكن لا توجد مشكلة هناك، عاد هازارد الليلة، لكنه يحتاج إلى الوقت والمباريات، إنها حالة يتم أخذها خطوة بخطوة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى