كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يهدي أول هزيمة لأرسنال هذا الموسم بثلاثية

‎في مباراة من العيار الثقيل ، نجح فريق مانشستر يونايتد من تحقيق إنتصار عريض ومستحق على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،كان بطلها ” ماركوس راشفورد” مهاجم الشياطين الحمر بتسجيله لهدفين وصناعة هدف.
.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد و ضيفه فريق أرسنال ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنحليزي الممتاز ” البريميرليج .

وبالرغم من الهزيمة حافظ الجانرز على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة بينما ارتفع رصيد مانشستر يوناتيد للنقطة 12 ليقفز للمركز الخامس.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الفريق المضيف في الأداء والنتيجة، حيث استحوز لاعبو الشياطين الحمر على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء الشوط بالتقدم بهدف نظيف عن طريق الوافد الجديد” أنتوني”.

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب الفريق الضيف، أسفرت عن عدف التعادل عن طريق الجناح الدولي الإنحليزي ” بوكايو ساكا” قابله الفريق المضيف بإستحواذ وسيطرة شبه كاملة أسفرت عن هدفين اخرين عن طريق ” نجم اللقاء الأول ماركوس راشفورد”، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لفريق مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى