كورة إنجليزية

تصريحات نارية من تين هاج و إشادته بآداء لاعبي فريقه عقب الفوز علي أرسنال

أعرب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، إيريك تين هاج عن إعجابه الشديد بآداء لاعبي فريقه اليوم الأحد في المباراة أمام أرسنال ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

كما أنهال بالإشادة علي ثنائي الهجوم أنتوني وماركوس راشفورد، حيث أحرز ماركوس هدفين و سجل أنتوني الثالث ليقودا فريقهم للفوز على ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

و قال تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في حديث لـ”سكاي سبورتس”: “نحن سعداء وراضون بالفوز، وكذلك الأداء ضد فريق جيد حقًا، لقد لعبوا بشكل جيد حقًا”.

وأردف : “روح هذا الفريق، يمكنهم التعامل مع الانتكاسات كما فعلنا، إنه أمر رائع حقًا ويظهر عقليتك، لقد قمنا بالفعل بتحسين ذلك”.

و واصل تين هاج: “لدينا الشخصيات المناسبة والآن يتعلق الأمر بالتعاون والتعامل مع النكسات ولكن أيضًا التحسين، علينا أن نحافظ على هدوئنا وأن نبقى متماسكين ونلعب لعبتنا”.

وأكمل : “يمكنك أن ترى أن آرسنال أكثر تماسكًا، لكن روح الفريق لدينا هي التي تحقق لنا الفوز”.

وأكد الهولندي : “لا يزال بإمكاننا القيام بالأشياء بشكل أفضل، بالضغط، كانت لدينا خطة جيدة ولكن القادم من زينتشينكو على سبيل المثال، يمنحهم الكثير في خط الوسط، يمكننا أن نكون أكثر اتزانًا على الكرة، لا تتنازل عنها”.

وتابع مدرب الشياطين الحمر : “عندما تعرضنا للهزيمة في الضغط قاومنا وتعافينا، خاصة في التحولات كنا جيدين”.

و أشاد بثنائي الهجوم أنتوني وماركوس راشفورد قائلًا : “كلاهما لعب بشكل رائع، يمثلان تهديدًا مستمرًا، وأنا أعلم أن هجومنا قوي حقًا، إنهم مبدعون ولديهم السرعة، هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها معًا وهذا الأداء رائع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى