دوري أبطال اوروباكورة إنجليزيةكورة إيطالية

أرقام وحقائق عن مواجهة نابولي و ليفربول قبل مباراة اليوم في دوري الأبطال

 

 

يلتقي فريق نابولي الإيطالي مع نظيره ليفربول الإنجليزي في الجولة الأولى من مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022-2023، على ملعب دييجو أرماندو ماردونا ستاديوم.

 

 

وتقام المباراة في التاسعه مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة Bein Premuim1 ، بتعليق حفيظ الدراجي، ويدير اللقاء الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو.

 

 

 

متابعي موقع كوره نيو نقدم لكم تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث إلتقيا في ست مباريات، تعادل الفريقان في تاريخ الفوز بمواجتهان، وتعادلا في مباراتان، وتلقى كلا منهما خمس أهداف.

 

 

تفاصيل المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدوري الاوروبي موسم 2010/11 في دور المجموعات تعادلا ذهاباً 0-0 في ملعب نابولي، و في الإياب حقق فريق ليفربول الفوز في الانفيلد بهاتريك لقائد الفريق وقتها ستيفين جيرارد، وسجل لنابولي وقتها لافيزي.

 

 

وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/19 في دور المجموعات فاز فريق نابولي ذهاباً 1-0 في ملعبه بهدف انسيني، و في الإياب فاز ليفربول بهدف نظيف سجله محمد صلاح في الانفيلد.

 

 

والمواجهة الثالثة في دوري أبطال أوروبا موسم 2019/20، حيث حقق نابولي الفوز ذهاباً على ملعبه بنتيجة 2-0 بأقدام ميرتنس و ليورنتي، و مباراة الإياب تعادلا 1-1 في الانفيليد سجل وقتها لوفرين للريدز و ميرتنس لنابولي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى