كورة إنجليزية

أسباب نارية وراء خلافات رئيس تشيلسي وتوخيل.. أبرزها كريستيانو رونالدو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، في بيان رسمي نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن رحيل المدرب الألماني توماس توخيل.

تشيلسي يقرر توجيه الشكر لـ توخيل لهذا السبب

وجاء ذلك بعد سوء النتائج التي حققها أبطال العالم منذ انطلاق الموسم الجديد 2022/2023، آخرها هزيمة أمس الغير مقبولة من دينامو زغرب بهدف وحيد.

إنجازات مثيرة لـ توماس توخيل مع تشيلسي

ويرحل توخيل عن صفوف تشيلسي التدريبة بعد مسيرة رائعة قاضها مع البلوز، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا 2020/2021، بعد غياب طويل عن خزائن بطولاته الفريق، والفوز بالسوبر الأوربي بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

خلافات دفعت مالك تشيلسي إلى توجيه الشكر لـ توخيل

أشار موريتو إلى أن اول خلافات رئيس تشيلسي وتوخيل كانت بسبب “كريستيانو رونالدو” الذي كان يملك اتفاق مع الرئيس لكن توخيل رفضه وفضل اوباميانج.

موعد مباراة تشيلسي القادمة والقنوات الناقلة

يفتتح تشيلسي منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أراضي فولهام يوم السبت القادم الموافق 10 من الشهر الجاري.

وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موقف تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يقع البلوز في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى