دوري أبطال اوروبا

ناجيلسمان يكشف عن ما ينتظره من ماني في دوري الأبطال

أفصح جوليان ناجيلسمان ، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ، عن صعوبة مباراة النادي البافاري ضد إنتر ميلان في دوري ابطال اوروبا ، كما شدد أنه يسعي لتحقيق الفوز .

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره بايرن ميونخ اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حيث يحتضن ملعب جيوزيبي مياتزا اللقاء ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات .

وصّرح ناجيلسمان في المؤتمر الصحفي :

“إنتر ميلان يتمتع بخبرة كبيرة، لديهم مدرب جيد للغاية ولديهم الكثير من الجودة الفردية، يملكون لوكاكو، بالفعل سيغيب، ولكن في خط الوسط لديهم لاعبين رائعين ويدافعون بشكل جيد”.

وأردف : “بايرن ميونيخ هو المرشح الأوفر حظًا للقب دوري أبطال أوروبا، ويجب أن يكون دائمًا هكذا، فريق بهذا الحجم والتاريخ يجب أن يكون دائمًا لديه الطموح ليكون المفضل”.

و تابع : “دوري أبطال أوروبا مُسابقة دائمًا ما تكون مميزة، لم أذهب إلى ملعبهم من قبل أبدًا كمدرب، وأتطلع إلى المباراة التي ستكون مهمة للغاية، وأنا واثق أننا سنبلي بلاءً حسنًا”.

و واصل الألماني : “تشكيلتنا ضد إنتر ميلان؟ لقد اتخذت بعض القرارات، لدينا لاعبون يملكون نفس المستوى، وجوريتسكا قد يشارك رغم أنه كان مصابًا، ولكنه يتدرب بقوة مع الفريق كثيرًا”.

وأتم تصريحاته بحديثه عن ساديو ماني وما ينتظره منه في دوري أبطال أوروبا:

“أتوقع أن يجلب ساديو خبرته، ويسجل، ويساعد، ويقود بالقدوة، هو ليس متحدثًا بصوت عالٍ للغاية، ولكن كشخصية جيدة يمكنه قيادة المجموعة، وهو يجب أن يلعب كما يفعل دائمًا، عندها سنكون جميعًا سعداء جدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى