الدوري الأوروبي

رازغارد البلغاري يحقق المفاجأة و يعاقب ذئاب روما بالدوري الأوروبي

انتهت بالفعل مواجهة كلا من رازغارد البلغاري وفريق روما الإيطالي فى إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري الأوروبي اليوروباليغ هذا العام .

حيث المجموعة الثالثة من المسابقة وتمكن أصحاب الأرض و الجمهور الفريق البلغاري من خطف إنتصار هام و مفاجئ على حساب العملاق الإيطالي روما بنتيجة هدفين مقابل هدف .

فى واحدة من أكثر المواجهات شراسة خاصة أن رازغارد لا يمتلك تاريخ أو سمعة جارفة حيث الجميع كان يتوقع تحقيق روما لفوز سهل لأنه يمتلك لاعبين أصحاب خبرات و قدرات متميزة بالإضافة إلى مدرب برتغالي له سمعته و خبرته داخل القارة الأوروبية وهو العنيد مورينيو ولكن حدث عكس ذلك و خسر روما اللقاء فى إفتتاحية الجروب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين حتى الدقيقة 72 حيث تمكن لاعب الفريق البلغاري اوليفيرا من تسجيل أول الأهداف ليفجر الملعب بالافراح لعشاق فريق رازغارد .

ضغط روما بشكل عنيف حتى نجح فى إدراك هدف التعادل فى الوقت القاتل بالدقيقة 86 عن طريق شومورودوف من خلال اسيست رائع للاعب بيليغريني وبعدها مباشرة حدثت المفاجأة .

و سجل بطل بلغاريا الهدف الثاني عن طريق لاعبه نوناتو فى الدقيقة 88 من زمن وأحداث الشوط الثاني ليحصد الفريق ثلاث نقاط غالية فى بداية مشوار البطولة الأوروبية العريقة التى يسعى من خلالها العديد من الأندية إلى تحقيق لقبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى