المحترفيندوريات اخري

كوكا يترك مارسيلو وينتقل إلى الدوري التركي

 

أعلن نادي ألانيا سبور التركي ، التعاقد مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني ، على سبيل الإعارة لمدة عام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وقال رئيس النادي التركي حسن جاويش أوغلو للموقع الرسمي: “لقد اتممنا التعاقد مع اللاعب الدولي المصري أحمد حسن كوكا، قادماً من اولمبياكوس اليوناني في اليوم الأخير من الانتقالات، كان لدينا نقص في منطقة الهجوم ، وقعنا مع كوكا بعدما لعب في تركيا الموسم الماضي، و أعتقد أنه سيكون مفيدًا لفريقنا “.

 

 

وخاض كوكا الموسم الماضي 2021-2022 ، مع فريق قونيا سبور التركي على سبيل الإعارة ، وشارك معه في 37 مباراة ، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 4 أخرى لزملائه.

 

 

من جانبه أكد أحمد حسن كوكا خلال المؤتمر الصحفي: “أنا متحمس للغاية لوجودي هنا ، أريد أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على النجاح“.

 

 

ويرتبط كوكا بعقد مع أولمبياكوس حتى نهاية الموسم الحالي، حيث شارك مع الفريق اليوناني في 95 مباراة ، سجل 38 هدفًا وصنع 7 أخرى.

 

جدير بالذكر فإن قائد فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي مارسيلو إنتقل إلى أولمبياكوس اليوناني في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الإسباني خلال الفترة الماضية.

وبدأ كوكا مسيرته الاحترافية 2011-2012 مع ريو افي بالبرتغال ولعب لـ 4 أندية مختلفة: ريو افي وسبورتينغ براغا والبرتغال وأولمبياكوس واليونان وكونيا سبور في تركيا ، كما لعب في 3 بطولات أوروبية وهي البرتغالية واليونانية والتركية، وسجل ، 106 أهدافًا في مسيرته مع الأندية الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى