الدوري الممتازتقاريردوري أبطال افريقياكورة مصرية

تقرير | أبرز أرقام مدرب الأهلي الجديد مارسيل كولر

 

أعلن النادي الأهلي المصري عبر حساباتة الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر لتولي مهام تدريب الفريق .

 

 

تعاقد النادي الأهلي مع مارسيل كولر لمدة عامين ، ويأتي كولر للنادي الأهلي بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش بسبب سوء النتائج وخسارة بطولتي الكأس والدوري .

 

 

ونعرض لكم من خلال كورة نيو ، أبرز الأندية والمنتخبات التي قاد تدريبها المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الجديد .

 

 

تولي كولر مهام تدريب كلً من: بازل السويسري وسانت جالين السويسري ، وجراسهوبرز السويسري ، وكولن الألماني ، وبوخوم الألماني ، ومنتخب النمسا .

 

 

آخر تجارب كولر التدريبية كانت مع بازل السويسري منذ عامين رحل عن الفريق ٣١ أغسطس ٢٠٢٠ ، فشل في التتويج بالدوري السويسري واكتفى بكأس سويسرا .

 

 

أرقام كولر مع بازل في تجربته التدريبية الأخيرة : لعب : ١٠١ مباراة ، فاز في ٦١ ، وتعادل في ١٩ ، وخسر في ٢١ ، سجل ٢١٤ هدفًا ، وسكنة شباكه ١١٤ هدفًا .

 

 

بطولات مارسيل كولر صاحب الواحد وستون عام ، حقق الدوري السويسري مرتين فقط ، مع جراسهوبرز، وسانت جالين ، وكأس سويسرا مرة مع بازل .

 

 

الجدير بالذكر أن ‏كولر كان مساعدا مع كريستان جروس مدرب الزمالك السابق في بداية مشواره التدريبي سنة ١٩٩٢ ، وقاد الثنائي جراسهوبرز في ١٦٨ مباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى