الدوري الممتاز

خبر كورة نيو | وكيل ميشاك اليا يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع اللاعب

أعلن النادي الأهلي اليوم عن تعاقده مع المدرب السويسري “مارسيل كولر” وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين وأتم المارد الأحمر تعاقده مع المدير الفني السويسري بعد مفاوضات جمعت بين الطرفين بقيادة “خالد مرتجي” مدير الصندوق بالنادي الأهلي و”امير توفيق ” مدير التعاقدات بالفريق.

صرح “يوسف بوجمعي” وكيل اللاعب الكونغولي “ميشاك اليا” لاعب نادي يانج بويز السويسري بتصريحات خاصة لموقع كورة نيو حول حقيقة المفاوضات بين اللاعب والنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

استهل “بوجمعي” حديثه بأنه لم يجمعه أي حديث مع رئيس النادي الأهلي أو مدير التعاقدات أو أي مسئول في النادي الأهلي في الفترة الماضية بخصوص التعاقد مع اللاعب الكونغولي “اليا” .

تابع بأنه قد تلقى عدة اتصالات من قِبل عدد وافر من وكلاء اللاعبين بشكل غير رسمي من أجل الاستفسار عن إمكانية عرض اللاعب على النادي الأهلي خاصةً في ظل بحث المارد الأحمر عن لاعب في خط الهجوم.

استكمل بأن لاعبه يسير بشكل طبيعي ويقدم أداء رائع مع فريقه السويسري يانج بويز ولا توجد أي إمكانية لرحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الجارية.

واختتم “بوجمعي” حديثه بأنه من الوارد وجود تواصل في المستقبل بشكل رسمي بينه وموكله والنادي الأهلي في فترات الإنتقالات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى