الدوري الممتاز

كأس لوسيل.. التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك والهلال السعودي

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الهلال السعودي ضمن منافسات بطولة كأس لوسيل المقامة في قطر .

 

بدأت أحداث المباراة بسيطرة واضحة وملحوظة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول .

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو أن يفتتح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء بعدما قابل كرة زميله سيف الدين الجزيري و لكن جاءت في يد الحارس عبد الله المعيوف.

استطاع اللاعب النيجيري أوديون أيجالو أن يقص شريط التسجيل لصالح نادي الهلال السعودي في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله كويلار و وضعها أعلي الحارس محمد عواد.

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو أن يسجل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء بعدما قام اللاعب سيف الدين الجزيري من تسديد كرة داخل منطقة الجزاء و انقذها المعيوف و لكن تابعها زيزو داخل الشباك .

أنقذ الحارس محمد عواد مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الـ 46 عن طريق اللاعب موسى ماريغا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس بنجاح .

يخوض نادي الزمالك هذا اللقاء كونه بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بينما يشارك نادي الهلال السعودي كونه بطل ادوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى