دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يضرب شباك توسكر الكيني بثنائية و يقترب من حسم الصعود إلى دور المجموعات

 

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي توسكر الكيني، ضمن إياب مواجهات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب نادي الزمالك في محاولة تسهيل اللقاء وتسجيل الهدف الأول في اللقاء.

هدد اللاعب ” أشرف بن شرقي ” مرمى الفريق الكيني في الدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكن ابعدها الدفاع الكيني .

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء، بعدما ارسل اللاعب ” أحمد أبو الفتوح ” عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنها جاءت بعيدة عن لاعبي الزمالك .

استطاع اللاعب ” يوسف إبراهيم أوباما ” من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ10 من عمر اللقاء .

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب خطأ حارس و مدافعي نادي توسكر واسكن الكرة برأسه داخل الشباك الخالية بطريقة رائعة.

استطاع اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” من تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ19 من عمر اللقاء .

جاء الهدف بعدما استغل ” سيف الدين الجزيري ” عرضية زميله ” أحمد سيد زيزو ” قابلها اللاعب التونسي برأسية داخل الشباك الكينية

حاول اللاعب ” إمام عاشور” من تسجيل هدف اللقاء الثالث في الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء، بعدما سدد تسديدة صاروخية لكنها ذهبت إلى ركلة ركنية .

كاد اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” من إدراك الهدف الثاني له والثالث للزمالك في الدقيقة الـ 41 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن دفاع توسكر حولها إلى ركلة ركنية .

أضاف حكم اللقاء دقيقة واحدة وقتّا محتسبًا بدلًا من الضائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد .

الجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين نادي توسكر الكيني و نادي الزمالك قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي في شوط اللقاء الثاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى