كورة اسبانية

أتلتك بلباو الضيف يقسو على التشي صاحب الارض برباعية

 

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي التشي و أتلتك بلباو ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني ، و استضاف التشي نظيره بلباو علي أرضية ملعبه واستطاع الضيوف التفوق على أصحاب الأرض بفوز عريض برباعية مقابل هدف وحيد.

 

وبدا الشوط الأول بضغط قوي من الضيوف وتهديد مباشر على المرمى من الدقيقة الأولى ، واستطاع بلباو التسجيل من هدف عكسي سجله مدافع التشي “نيكولاس” في مرماه عند الدقيقة التاسعة ، ثم استمرت محاولات بلباو حتى أسفرت عن الهدف التاني من ركله جزاء تحصل عليها “نيكو ويليامز” وسجلها بنجاح “أوهان” في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

 

واستمرت محاولات بلباو بعد ذلك حتى استطاعوا تسجيل الهدف الثالث من مجهود فردي للجناح الشاب “نيكو ويليامز” في الدقيقة 22 من صناعه “أوسكار” ، قبل أن يضيف “اليكس” الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 44 لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف برباعية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض العوده للقاء بلا جدوه قبل أن يستطيعوا أن يسجلوا هدف حفظ ماء الوجه عن طريق “بونسي” من صناعه “بوي” في الدقيقة 59 ، وهكذا انتهى اللقاء باكتساح الضيوف لاصحاب الارض برباعية مقابل هدف وحيد.

 

جدير بالذكر أن ارتفع رصيد بلباو للنقطة 10 و الصعود للمركز الرابع بالترتيب ، فيما هبط آلتشي الى المركز قبل الاخير في ترتيب الجدول برصيد نقطه وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى