كورة اسبانية

أجيري غاضبا| اللعب في هذا التوقيت يعتبر جريمة

فاز ريال مدريد على نظيره ريال مايوركا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الثانية مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وصرح مدرب ريال مايوركا خافيير أجيري أن اللعب في توقيت الظهر يعتبر جريمة ضد اللاعبين .

وقال أجيري عقب المباراة: “من الطبيعي أن يهزمنا ريال مدريد لأنهم متفوقين، التعادل بهدف لكل فريق خلال الاستراحة كان أشبه بالسراب في النهاية الجودة الفردية تفوقت لقد سجلوا هدفين رائعين وكنا سلبيين والنتيجة عادلة”.

وأضاف “اعتقد أنهم كانوا متفوقين وعاجلا أم آجلا كانوا سيسجلون في مرمانا، هدفنا كان أن نتماسك لأطول وقت ممكن كان لدينا بعض الفرص ولكن في جميع السيناريوهات كانوا هم الأفضل، أنشيلوتي مدرب استثنائي وكان من المنطقي أن نخسر”.

وأكمل “مشكلة فينييسوس؟ في الملعب يوجد بعض الكلام ولكن هنا لا شيء إنها كرة قدم ما يحدث في الملعب نتركه هناك، ريال مدريد حقق الفوز ونبارك لهم هذا هو الأمر وعليكم أن تسألوا اللاعبين عن الأمر لأنني تحدثت بالفعل”.

وشدد “أنشيلوتي مثير للإهتمام هو مدرب رائع وإنساس رائع لقد شاهدنا كأس العالم في روسيا سويا على شبكة مكسيكية وكان رجلا عظيما”.

وأختتم حديثه قائلا “لا يمكنك اللعب في مثل ذلك التوقيت إنها جريمة، الركض خلف الكرة طوال الوقت لأنهم يملكونها يتعب اللاعبين كثيرا وكانوا يسربون الكثير من الماء بسبب صعوبة اللعب في هذا التوقيت، لقد قمنا بتغيير خط الوسط بالكامل بسبب ذلك وقد جئنا من مباراة أخرى في نفس التوقيت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى