دوري أبطال اوروباكورة ألمانيةكورة اسبانية

تصريحات نارية من مولر قبل مباراة برشلونة و كشفه عن تحذير ماني له

 

شدد توماس مولر ، مهاجم فريق بايرن ميونيخ علي أهمية الفوز أمام برشلونة غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ويواجه برشلونة فريق بايرن ميونيخ غدًا الثلاثاء ، في تمام الساعة التاسعة مساءًا ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتضن ملعب أليانز أرينا اللقاء

 

و صّرح مولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وقال: “نريد أن نفوز دائمًا في كل المباريات، يجب أن نكون في حالة من التركيز الشديد عند خسارتنا الكرة، ستكون مواجهة مفتوحة”.

 

وأردف : “لم تكن نتائجنا جيدة في الفترة الماضية في الدوري الألماني، لعبنا أمام منافسين يجيدون الدفاع، لكن مباراة الغد مختلفة فهي ما يحبها المشجعون أن يروها”.

 

و تحدث عن اللعب بدون ليفاندوفسكي: “كان لدينا تناغم على مر السنين، لكن الآن، لدينا الكثير من اللاعبين المرنين في الهجوم، لكن ليس لدينا هذا الهداف، علينا العمل على تعويضه”.

 

و واصل : “ساديو ماني يقول لي مازحًا خلال الأيام الماضية بأن أكون حريصًا على عدم التمرير إلى ليفاندوفسكي عن طريق الخطأ، علينا أن نلعب بأسلوبنا غدًا وألا نركز كثيرًا على روبرت”.

 

وتابع : “أتواصل معه دائمًا على تطبيق واتس آب، حدث ذلك بعد انتقاله إلى برشلونة ثم بعد القرعة وهذا ما يحدث مع لاعبي كرة القدم مثل الجماهير”.

 

وأختتم تصريحاته: “المباريات بين الأندية الأوروبية الكبرى، تتسم بالندية والإثارة ويكون الجميع متحمسًا للغاية، ندرك جيدًا بداية برشلونة القوية، لقد سجلوا الكثير من الأهداف، معجب بما يفعلوه، سنعمل على الفوز غدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى