الدوري الأوروبي

ميدتلاند يحقق فوز تاريخي غير مسبوق على لاتسيو الإيطالي باليوروباليج

انتهت بالفعل المواجهة التاريخية بين بطل الدنمارك فريق ميدتلاند أمام فريق لاتسيو الإيطالي فى إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة الدوري الأوروبي اليوروباليج .

حيث نجح أصحاب الديار فريق ميدتلاند الدنماركي فى تحقيق فوز تاريخي و عريض على العملاق الإيطالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

حيث تعتبر هذة النتيجة غير متوقعة على الإطلاق لأن قبل اللقاء الجميع كان يعتقد أن لاتسيو سوف يكون منافس صعب المنال خاصة إنه يمتلك لاعبين أصحاب قدرات و خبرات كبيرة .

ولكن فريق ميدتلاند قدم واحدة من أفضل مبارياته على مدار تاريخه و ظهر جميع لاعبيه بشكل أكثر من رائع مما جعلهم يستحقون الإنتصار و حصد الثلاث نقاط.

تمكن ميدتلاند من أخذ المبادرة مبكراً حيث سجل الهدف الأول فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه باولينيو وفى الدقيقة 30 أضاف سوري كابا الهدف الثاني لتصبح الأمور صعبة للغاية على نسور لاتسيو .

ومع إنطلاقة احداث الشوط الثاني نجح فريق ميدتلاند فى إضافة ثالث الأهداف عن طريق اللاعب إيفاندر من خلال ركلة جزاء وفى الدقيقة 57 سجل لاتسيو الهدف الوحيد عن طريق سافيتش وفى الدقيقة 67 عاد الفريق الدنماركي وسجل رابع الأهداف عن طريق إيزاكسن .

وسجل اللاعب سفيتشينكو الهدف الخامس فى الدقيقة 72 من زمن المباراة ليرتفع رصيد ميدتلاند إلى النقطة الثالثة فى المركز الثانى .

و لاتسيو بنفس رصيد النقاط فى المركز الثالث وفى الصدارة فينورد الهولندي أيضا برصيد ثلاث نقاط ونفس الحال ولكن فى المركز الرابع بالجروب فريق شتورم النمساوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى