باقي الدوريات

الدوري اللبناني | الصفاء يسعى لمواصلة حصد النقاط على حساب التضامن

يستضيف فريق الصفاء ضيفه التضامن صور، بعد غد الأحد، على ملعبه في وطى المصيطبة في الساعة الرابعة عصراً ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري اللبناني الـ63 لكرة القدم.

يسعى فريق الصفاء (ثالث الترتيب) الذي يخوض المباراة الثانية على أرض ملعبه وبين جماهير لتحقيق الفوز الثاني وحصد 3 نقاط جديدة بعد فوزه في الأسبوع الثاني على الإخاء الاهلي، وتشهد صفوف “العميد” عودة المدافع حسن عبدالله هزيمة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية.

ويمتلك الصفاء العديد من العوامل التي تساعده على الفوز، أبرزها عناصر الخبرة أمثال الحارس ربيع الكاخي الذي أثبت شجاعته في المواقف الصعبة إلى علي السعدي الذي سجل هدفا “ولا أروع” في المرحلة الماضية والورقة الهجومية الرابحة السنغالي أدرامي ديالو من دون أن ننسى القائد “الدينامو” زين طحان و”بيضة القبان” حبيب شويخ و”المكوك” أحمد جلول.

ويدخل رجال يوسف الجوهري وعينهم على تحقيق الإنتصار أمام “سفير الجنوب” العنيد، الذي تعادل مرتين قبل انطلاق المرحلة الثالثة، وهو بالتالي سيحضر للفوز حتى يرتقي في سلم الترتيب، إذ أنه يحتل المركز الثامن بنقطتين ولن يتهاون أمام الصفاء الذي عليه أن يلعب مهاجما مع عدم إغفال الانضباط التكتيكي في الخطوط الخلفية.

ومن المتوقع ارتفاع عدد الجماهير الصفاوية ، لما تشكله من أهمية في مؤازرة ومساندة اللاعبين الذين لم يبخلوا في المباراتين السابقتين بتقديم كل ما عندهم، وبث روح الحماسة فيهم للخروج بالنقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى