دوري أبطال اوروباكورة اسبانية

تشافي يتحدث عن ديربي مدريد وقدرة الفريق في الفوز إيابا علي البايرن

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة التشي غدا في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية عن تجديد جافي وعن مباراة البايرن وأسباب الخسارة من الفريق البافاري .

‏تشافي: لا زلتُ مستاءً بشأن مباراة بايرن. كان علينا أن نفوز بتلك المباراة وليس حتى أن نتعادل. لقد سيطرنا على المباراة، واللاعبون عرفوا أخطاءهم في تلك المباراة. لكنني لا زلتُ مستاءً.

‏هل أنتم قادرون على الفوز على البايرن في الكامب نو؟

تشافي: نحن قادرون على الفوز على أي فريق، لكن علينا أن نبرهن ذلك. علينا أن نواصل العمل ونقنع لاعبينا بأننا على الطريق الصحيح. لا يمكن أن تتسرب لنا الشكوك. نحن نلعب جيدًا، لكن علينا أن نكون أكثر فعالية.

‏حينما تلعب برافينها وديمبيلي، ديمبيلي يلعب يسارا ورافينها يمينا ثم تغيرهم.. لماذا؟

تشافي: كل ذلك متعلق بوضعية المباراة. المباراة الماضية دافيدز لعب بشكل قوي، واضطررنا أن نغير المراكز. نضع بعين الاعتبار العرضية والقدم المفضلة للعب أيضًا.

‏تشافي: أنا سعيد بمستوى جافي، وهذا ما كنت أنتظر منه. إنه هدية لنا للمستقبل، يملك شخصية عظيمة وشغفًا كبيرًا. إنه يساعدنا كثيرًا، وهو لاعب كرة قدم يستطيع اللعب في أي خطة أطلبها من الفريق.

‏ماركوس ألونسو؟

تشافي: لقد لعب مباراة رائعة أمام بايرن، وكان مميزًا في الوضعيات الدفاعية والهجومية، وقدم تمريرات رائعة وعرضيات مميزة. لقد كان لاعبًا على مستوى عالٍ لكن من الصعب أن يواصل اللعب دائمًا لأنه علينا أن نقوم بالمداورة.‏

هل تحدثت مع بيدري بعد تضييعه لكل تلك الفرص؟
تشافي: لقد تحدثت مع كل الفريق، وأظهرنا لهم مقاطع فيديو بشأن أخطائهم. لقد كانوا مستائين بشأن تضييعهم للفرص. لعبنا جيدًا، وكنا نفتقد فقط للتسجيل. مباريات في دوري الأبطال لا يجب أن نضيع فيها هذا الكم من الفرص.

‏تشافي: لا أعتقد أننا قادرون على الوصول إلى 100 نقطة. قد أكون مخطئًا لكن سنرى ما سيحصل. هناك عدد من الخصوم القادرين على انتزاع نقاط منا. هناك فرق كثيرة بدأت الدوري بشكل جيد، لكن هناك قابلية دائمًا لفقدان النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى