كورة إنجليزية

بالأرقام.. كشف حساب “هالاند” مع مانشستر سيتي في 10 مباريات

أنتهت منذ قليل مباراة فريق مانشستر سيتي الانجليزي أمام مضايفه فريق وولفرهامبتون بفوز السيتي بثلاثية نظيفة، وذلك في إطار افتتاح مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2022/2023.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز أرقام وإحصائيات المهاجم النرويجي هالاند مع فريق مانشستر سيتي في 10 مباراة خاضها الوافد الجديد في صفوف العملاق الإنجليزي.

بدأت أول مباريات آرلينج هالاند مع السيتي في مباراة ال30 من يوليو الماضي في نهائي كأس الدرع الخيرية أمام فريق ليفربول الانجليزي، والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف للريدز والتتويج باللقب على حساب السيتي.

ومع انطلاق بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، جاءت انطلاقة النرويجي هالاند نحو شباك المنافسين، حث افتتح أهداف السيتي في الموسم الجديد أمام فريق وست هام بثنائية نظيفة سجلها النرويجي.

نجح هالاند في تسجيل 14 هدفا خلال 10 مباريات مع فريق السيتي، بواقع 7 مباريات في بطولة الدوري الانجليزي، ومبارتان في دوري أبطال أوروبا، ومباراة واحدة في بطولة الدرع الخيرية.

سجل هالاند ثلاثية “هاتريك” مرتان، وذلك في شباك فريقي كريستال بالاس ونوتينجهام فورست، وسجل ثنائية مرتان أمام فريقي إشبيلية في دوري الابطال، وفريق وست هام في بطولة الدوري الانجليزي.

تمكن هالاند من تسجيل ثلاثة أهداف خلال مباراتين خاضها فريق السيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن من تسجيل 11 هدف في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز خلال 7 جولات.

حصد آرلينج هالاند مهاجم المان سيتي جائزة لاعب الشهر الأول في بطولة الدوري الانجليزي عن شهر أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى