كورة إنجليزية

سون يحرج كونتي ويسجل هاتريك في ليستر سيتي

 

 

فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة سته أهداف مقابل هدفين بعد العودة من بعيد في مباراة شهدت اثاره ومتعه تكتيكية من جانب المدرب الإيطالي كونتي.

 

 

حيث تقدم فريق ليستر سيتي في النتيجة مبكراً بواسطة يوري تيليمانس في الدقيقة السادسة من علامة الجزاء، لكن سرعان لاعبي توتنهام بمعادلة النتيجة، عن طريق هاري كين في الدقيقة الثامنة.

 

 

وظل لاعبي توتنهام مواصلة الضغط على مرمى ليستر سيتي ليضيف إريك داير الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة ال21، وقبل نهاية الشوط الأول عاد ليستر سيتي لمعادلة النتيجة من جديد عن طريق جيمس ماديسون بتسديدة قوية في الدقيقة 41.

 

 

 

 

وفي الشوط الثاني سجل رودريغو بينتانكور الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 47، قبل أن يدخل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين إلى أرضية الملعب في الدقيقة 59 كبديلا ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 73 وبعدها بعشر دقائق يضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه وفي الدقيقة 86 الهدف الثالث له والسادس لتوتنهام.

 

 

 

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى