كورة إنجليزية

أرسنال يتصدر البريميرليج بعد اكتساحه برينتفورد بثلاثية

في مباراة قوية من جانب أرسنال، نجحت كتيبة ” ميكيل أرتيتا” المدير الفني الإسباني للجانرز، من تحقيق انتصار مستحق على مضيفه برينتفورد ، وتحديدًا بملعبه” جتيش كوميونتي” بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وكان النجم الانحليزي بوكايو ساكا قد سطر نجمه نجمًا للمباراة بامتياز، بعدما نجح في صناعة هدفين لفريقه، واضعًا فريقه اعلى سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز” بريميرليج”.

وبدأ ارسنال المباراة بقوة حيث نجح” المدافع الفرنسي ويليام ساليبا من افتتاح التسجيل مبكرًا بعد عرضية ممتازة من الدولي الإنجليزي” بوكايو ساكا” وتحديدًا عند الدقيقة 17 من بداية المباراة.

وبعد مرور نصف ساعة فقط نجح نجم الهداف البرازيلي” جابرييل جيسوس”، من تسجيل هدف المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 28 من شوط المباراة الأول، لينتهي شوء اللقاء الأول بتقدم المدفعجية بثنائية نظيفة.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث واصل لاعبو الجانرز الضغط العالي على لاعبي برينتفورد ، بحثًا عن هدف ثالث لقتل المباراة تمامًا .

وهو ما نجح فيه الدولي البرتغالي” فييرا”، بعدما نجح بمهارة فردية عالية من تسجيل هدف الثلاث نقاط، وتحديدًا عند الدقيقة 49، ليؤكد انتصار فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى