دوري أبطال اوروباكورة اسبانية

ديربي مدريد.. ماذا فعل أنشيلوتي أمام أتلتيكو مدريد في 13 مباراة سابقة؟

 

يحل فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ضيفا على ملعب ميتروبوليتانو لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

 

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز الأرقام والمعلومات عن 13 مباراة ماضية خاضها المدرب كارلو أنشلوتي مع فريق ريال مدريد أمام فريق أتلتيكو.

 

خاض المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي 13 مباراة على مقعد القيادة الفنية لفريق ريال مدريد أمام غريمه في العاصمة الإسبانية فريق أتلتيكو، جاءت جميع المواجهات أمام المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو دييجو سيميوني.

 

ولعب أنشلوتي 13 مباراة، بواقع 5 مباريات في بطولة الدوري الإسباني، و3 مباريات في بطولة دوري أبطال اوروبا، ومثلها في بطولة كأس ملك إسبانيا، ومبارتان في بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

فاز أنشلوتي مع فريق ريال مدريد أمام الروخو بلانكوس فريق أتلتيكو بقيادة سيميوني في 4 مواجهات، وتعادل في مثلها، وهزم في 5 مواجهات.

 

تمكن أنشلوتي من تحقيق الفوز في اللاليجا الإسبانية في مباراة واحدة فقط من أصل 5 مباريات أمام أتلتيكو سيميوني.

 

لم يتذوق أنشلوتي طعم الفوز في شهر سبتمبر على مدار 13 مباراة ماضية، حيث خاض الإيطالي مباراتين أمام الروخو بلانكوس في شهر سبتمبر وخسر في المباراتين.

 

يعد الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات أنشلوتي امام اتلتيكو مدريد، في نهائي دوري الأبطال عام 2014، وذلك برباعية مقابل هدف لصالح الفريق الملكي.

 

يعد الفوز الأكبر لسيميوني أمام أنشلوتي في الجولة ال17 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي، وذلك بثنائية نظيفة لصالح فريق أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى