تقاريركورة ألمانية

يونيون برلين.. مابين الصعود التاريخي ومشروع “أورس” العظيم

عندما تبحث عن مشروع منظم في عالم الساحرة المستديرة، لابد من التخطيط الجيد، والوقوف على التفاصيل بكافة أشكالها .

وذلك لضمان نجاح المشروع والتدرج رويدا خلف الحلم المرتقب، وكذلك الثقة في الذات أحد أهم الفروع التي تعمل على إنجاح المنظومة كوحدة واحدة.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” مشروع الفريق الألماني يونيون برلين على مدار الأربع مواسم الماضية.

بداية التخطيط وتنفيذ المهمة للحديديون

بدأ مسئولو فريق يونيون برلين “الحديديون” في تنفذ مشروع الساحرة المستديرة موسم 2018 بالتعاقد مع السويسري صاحب ال56 عاما أورس فيشر .

وكان فيشر قادما من فريق بازل السويسري، وذلك لخوض موسم 2018/2019 مع فريق العاصمة الألماني في دوري الدرجة الثانية الألماني.

نجاح المهمة والصعود التاريخي

نجح فيشر في تحقيق حلم الحديديون وفريق يونيون برلين والصعود للمرة الأولى إلى الدوري الألماني “البوندسليجا” .

وذلك على حساب فريق شتوتجارت في ال27 من مايو عام 2019.

ماذا قدم فيشر مع يونيون في البوندسليجا؟

أنهى فريق يونيون برلين موسمه الأول في الدوري الألماني الممتاز في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، وفي الموسم الثاني للحديديون داخل البوندسليجا .

أحتل الفريق المركز السابع برصيد 50 نقطة، وخلال الموسم الماضي أنهى فريق يونيون الدوري الألماني في المركز الخامس برصيد 57 نقطة، والصعود إلى دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ويقدم فريق يونيون برلين خلال الموسم الجاري لوحة فنية مضيئة، حيث يحتل صدارة ترتيب البوندسليجا بعد 7 جولات من بداية الدوري الألماني .

حيث حقق يونيون بقيادة فيشر الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين ولم يهزم، ويعتبر الفريق ثاني أقوى خط هجوم خلف العملاق البافاري بايرن ميونخ .

كما يعد أقوى خط دفاع في البوندسليجا خلال الموسم الحالي.

أرقام فيشر مع يونيون برلين على مدار 4 مواسم

تولى فيشر القيادة الفنية لفريق العاصمة الألمانية مطلع موسم 2018/2019، وخاض مع فريق يونيون برلين 170 مباراة في كافة البطولات والدوريات الألمانية.

فاز السويسري أورس فيشر مع فريق يونيون برلين 73 مباراة، وتعادل في 49 مباراة، وتلقى الهزيمة في 48 مباراة، وذلك على مدار 4 مواسم خاضها السويسري أورس فيشر مع فريق برلين.

ثمار مشروع “أورس” العظيم

الصعود التاريخي للمرة الأولى نحو الدوري الألماني في موسمه الأول مع فريق يونيون برلين .

ثم التدرج للوصول للقمة نحو المرتبة الأولى في صدارة أحد أقوى الدوريات العالمية “البوندسليجا” متفوقا على العملاق البافاري بايرن ميونخ وغريمه التقليدي بروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى