تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. الكشف عن موعد تقديم إبراهيموفيتش مع ميلان واجتماع MSN في أوروجواي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

سوايز يحتفل بمرور 17 عاما مع زوجته

أحتفل لويس سواريز أمس بمرور 17 عاما على معرفته بزوجته في حفل أقيم في اوروجواي وقال :

” فليستمتع أولادي بهذه اللحظات الجميلة ، كل شخص في هذه الحياة قادر على تكريس نفسه وتحقيق هدفه ، ممتن لكل الجهود التي بذلتها منذ ان كنت صغيرا ، اليوم ليلة للإستمتاع مع عائلتي وأصدقائي ” .

رئيس الاتحاد الأرجنتيني : ميسي لم يطلب ضم أحد للمنتخب

نفي كلاوديو تابيا رئيس الإتحاد الأرجنتيني أن يكون ليونيل ميسي نجم برشلونة يتدخل في ضم اللاعبين للمنتخب :

” لم يسأل أحد ميسي عن اللاعبين الذين يجب ان يشاركون في المنتخب ، ميسي أظهر انتماءه للمنتخب ولعب في اسوأ الظروف ، ليو يجب ان يستمتع وأنا اعرف ماذا يعني له المنتخب ” .

بيدرو يلمح للعودة لبرشلونة

لمح بيدرو رودريجيز نجم تشيلسي الحالي بالعودة إلي نادي برشلونة في حال اهتم به النادي وبعودته مرة أخري :

” اذا برشلونة اتصل بي, سوف اغادر كل شيء واذهب لهم، هذا الموسم كانت هنالك مفاوضات عندما واجهناهم في فترة الاعداد وتحدثت مع المدرب لكن اغلق الباب لكل شيء ” .

وأضاف : ” كنت شجاعا عندما غادرت ، نيمار أتي ولم أكن اشارك كثيرا ، كنت مرتاح في بيتي مع راتب عالي لكن عرض مورينيو غير رأيي وذهبت لتشلسي “.

إنتر ميلان يتفق مع باستوني على تمديد عقده

بحسب إنتر نيوز فإن كل شئ تم الإتفاق عليه مع باستوني مدافع انتر ميلان لتمديد عقده حتي 2024 مع رفع الراتب إلي 1.2 + علاوات ، العقد الحالي ينتهي 2023 وبراتب 300 ألف يورو سنويا .

زلاتان يعود لميلان بعمر 38 عاما

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن زلاتان إبراهيموفيتش عاد إلي ميلان بعمر ال38 عاما وان ميلان مستعد لتمديد عقد زلاتان حتي 2023 بعد إعتزاله ومن المحتمل أن يكون اللاعب سفيرا لميلان في العالم .

وسيتم تقديم اللاعب في سان سيرو خلال مباراة ميلان وسامبدوريا بالجولة 18 من الكالتشيو ولن يكون اللاعب جاهزا قبل 15 يناير .

و سيتحول ميلان لضم لاعب جديد جان كلير توديبو و مستمر بالتفاوض مع برشلونة لتعزيز خط الدفاع في يناير .

لوكاس باكيتا يغادر ميلان في يناير

بحسب صحيفة ” كورييري الإيطالية ” فإن لوكاس باكيتا سيغادر ميلان في يناير ، نادي باريس سان جيرمان مهتم كثيرا بضمه وميلان لا يريد بيعه بأقل من 30 مليون يورو .

سولشاير يؤكد غياب ماكتومناي أمام بيرنلي

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد غياب سكوت ماكتومناي عن لقاء يوم السبت أمام بيرنلي بسبب إصابته في اربطة الركبة ضد نيوكاسل وخروجه على عكازين بعد المباراة أمس .

لامبارد يتحدث حول شعوره تجاه الموسم في تشيلسي

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أنه سعيد نسبيا بشكل عام حول هذا الموسم ولكنه كان اسعد بعد مباراة توتنهام :

” رغم اني شعرت بخيبة أمل ضد ساوثهامبتون ، مستوانا ليس ثابت ونحن لا نقدم الأداء الجيد أمام جماهيرنا، نحن نريد أن نجعل من ستامفورد بريدج حصنًا لنا كما كان في الماضي.

بعض هذه المستويات والنتائج لا تُفاجئني ويجب علينا أن نعي أنه أمامنا عمل يتعين علينا القيام به.”

وأضاف : ” أنت بحاجة إلى الاستمرارية لكي تُنهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى لأن الفرق في البريميرليغ كلها تنافس من أجل ذلك.

من الواضح أننا بحاجة إلى الفوز بأكثر مما حققناه مؤخرًا على أرضنا لكي ننهي الموسم بالتوب فور.”

سكالوني : ميسي لا يحتاج إلي لقب ليثبت أنه اسطورة

أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن ليونيل ميسي لا يحتاج إلي لقب ليثبت أنه اسطورة :

” ميسي أسطورة، لا يحتاج لأي لقب ليثبت ذلك، لكن نريد أن نفوز بلقب من أجمل جميع الجماهير واللاعبين الأرجنتينيين الذين يستحقون ذلك، ونأمل أن يكون في أقرب وقت”.

وأضاف حول ماذا يريده من اللاعبين :

” ما أريده هو أن يركض الجميع عندما نخسر الكرة، سيمنحنا ذلك العديد من الفرص، أريد أن يعرف كل شخص ماذا عليه أن يفعل مثلما كان منتخب فرنسا في كأس العالم 2018، وهذا سبب فوزهم باللقب ، كرة القدم أصبحت رياضة جماعية.

لا يمكن للاعب اليوم أن يفوز بمفرده، هذا غير ممكن أبدًا، أنا أعرف أن ميسي إذا كان في وضعية جيدة يمكن أن يجعلنا نفوز، لكن لا يمكن أن أفكر بأنني سأفوز بسبب وجود ميسي”.

سولشاير يشيد بالشاب ميسون جرينود

أشاد أولي جونار سولشاير بالنجم الشاب ميسون جرينود بعد تألقه امام نيوكاسل ومساهمته في الفوز بأربعة أهداف لهدف :

” لاعب شاب و لاعب يريد أن يُحرز شيئًا للفريق ؛ أيّ يساهم و يساعدنا عندما نحتاجه. لقد كان رائعًا ضد نيوكاسل و سجل هدفًا جميلاً للغاية.

بالتدريبات دائمًا ما يعمل على تحضير نفسه في الوقت الذي نحتاج إليه. جدًا سعيد له.”

بيب جوارديولا : بقاء أجويرو معنا يعتمد عليه

ترك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مستقبل سيرجيو أجويرو يعتمد عليه :

” يمكنه البقاء لكن هذا يعتمد على حالته البدنية ورغبته، لم أتحدث معه بعد ولا أعرف نيته بعد، كان هذا نفس الذي حدث مع فيني (فينسينت كومباني) الذي كان يريد البقاء هنا ثم ذهب لبلجيكا.”

وأضاف : ” أحياناً يجب عليك أن تقرر لكن غالياً اللاعبين هم من يقرروا، أود بأن يقرر سيرجيو (أغويرو) إذا يود البقاء هنا أكثر أو إذا كان يود الرحيل.”

يورجن كلوب : لا يوجد أحد افضل من ترينت

تغزل يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في ظهيره ترينت ألكسندر أرنولد بعد الفوز على ليستر برباعية نظيفة :

” هل يوجد ظهير أفضل من ترنت؟ نحن لن نبحث عن أحد! لكنه لعب مباراة جيدة جداً، لم تكن مباراة مثالية لكن كانت جيدة حقاً وحاسمة، ونحن نعلم مدى أهمية عرضياته لنا.”

وأضاف : ” كانت مباراة ضد فريق جيد جدا ومن الصعب الفوز وتقديم الأداء ضد ليستر ، الجميع يعلم خطورتهم ، الهدف الأول كان مذهل ، وكانت لدينا فرص خطيرة قبل الهدف ، وبعد ركلة الجزاء الهدف الثالث كان رائعا ، هيندرسون ؟

لقد كانت ضربة في قصبة الساق، لقد كان ينزف قليلاً لكنه قال لنا أنه كان يستطيع إكمال اللقاء، لذلك يبدو أنها ليست سيئة.”

مدرب ليستر سيتي : من الصعب جدا إيقاف ليفربول

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي بعد الخسارة من ليفربول برباعية نظيفة أنه من الصعب جدا إيقاف ليفربول :

” من الصعب جداً جداً إيقاف فريق ليفربول من دون شك، ثقتهم عالية ولم يخسروا الكثير من المباريات في آخر 18 شهراً، هم لديهم الجودة الكافية والخبرة الكافية لتحقيق أهدافهم.”

وأضاف : ” لا زال هناك المزيد للعب لكن آخر مباراتين واجهنا فيهما أفضل فريقين في الدوري، وسنتحسن من المباراتين، لكن لا نشعر بذلك الآن كوننا خسرنا في ملعبنا.”

تشاكا يريد الرحيل من أرسنال

أكد وكيل أعمال جرانيت تشاكا نجم أرسنال ان اللاعب لديه رغبة بالرحيل عن صفوف الفريق وأنه توصل لإتفاق مع هيرثا برلين الألماني وان الامر يتوقف على اتفاق الناديين على المقابل المادي .

رونالدو يمتدح نفسه

أمتدح كريستيانو رونالدو نفسه قائلا أنه افضل لاعب في الدوري الإيطالي وأنه لا يمتلك اي نواقص ولديه درجة عالية من الإحترافية .

ماتياس دي ليخت سعيد في يوفنتوس

أكد ماتياس دي ليخت مدافع نادي يوفنتوس سعادته بالتواجد بين جدران السيدة العجوز وقال :

” تورينو مختلفة عن امستردام ، لكن أنا سعيد هنا وأتمني البقاء فترة طويلة ، أنا سعيد لأنني في نادي كبير مثل يوفنتوس، إنه شرف كبير لي، لطالما أحببت يوفنتوس كنادي، الفريق يتحسن كل يوم، وأنا أتمرن مع لاعبين كبير، والعلاقة مع بونوتشي جيدة ونحن نكمل عمل بعضنا البعض.

وأضاف : ” هدفي هو التعلم و النمو بشكل كبير وأتمني الفوز بأكبر عدد من البطولات هنا ” .

أرتيتا يريد رابيو في أرسنال

ذكرت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن ميكيل ارتيتا مدرب ارسنال يريد ضم أدريان رابيو نجم يوفنتوس خلال الميركاتو الشتوي خاصة وان اللاعب يعاني من مستوي المشاركة مع ساري .

فرانس فوتبول تختار اكثر 10 مباريات مجنونة في 2019

اختارت مجلة فرانس فوتبول أكثر 10 مباريات مجنونة عام 2019، وجاء أبرزها فوز أياكس أمام ريال مدريد 4-1، ومباراة فالنسيان وبيزييه (6-5) بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، وسيتي وتوتنهام 4-3 بدوري الأبطال.

كما اختارت مباراة ليفربول وبرشلونة 4-0، وأياكس وتوتنهام 2-3، وتشيلسي وأياكس 4-4 بدوري الأبطال، وليفربول وأرسنال 5-5 بالكأس، وفلاميجو وريفير بليت 2-1، ودورتموند ولايبزيج 3-3.

ميلنر ملك ركلات الجزاء

سجل جيمس ميلنر نجم ليفربول الإنجليزي هدفا خلال فوز فريقه على ليستر سيتي برباعية نظيفة ، ووفقا لإحصائيات شبكة “أوبتا”، فقد سجل ميلنر 17 من 19 ركلة جزاء نفذها في مسيرته بالبريميرليج، و13 من أصل 14 نفذها لصالح ليفربول.

أرنولد : قدمنا ضد ليستر أفضل أداء ممكن

يري ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول أن فريقه قدم ضد ليستر سيتي أفضل أداء ممكن في تصريحات بعد الفوز برباعية نظيفة :

” قدمنا كرة قدم رائعة هذا الموسم ، مررنا بفترة صعبة على مستوى ضغط المباريات. يجب أخذ ذلك في الاعتبار، لكن ربما هذا الأداء هو الأفضل لنا هذا الموسم”.

وأضاف : ” سيطرنا على الجزء الأكبر من المباراة.

لم ينجحوا في صناعة الكثير من الفرص، سعداء بالخروج دون استقبال أهداف، بالإضافة إلى النجاح في تسجيل رباعية في ملعب مثل هذا.

إنه أمر رائع ، لم نفكر أننا سنتقدم في الصدارة ب13 نقطة في هذه المرحلة بالبريميرليج ، لا نزال في منتصف الموسم ونحتاج للإستمرار وتأكيد افضليتنا ” .

باير ليفركوزن يحبط مخطط أرسنال

حسب شبكة ” سكاي سبورت ألمانيا ” فإن باير ليفركوزن أحبط محاولات أرسنال لضم المهاجم كيفن فولاند في يناير ، حيث يطمح النادي لتجديد عقده ويرفضون التخلي عنه للجانرز .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى