الاتحاد الاوروبي

أرقام و إحصائيات مرعبة تركتها مواجهة الديوك أمام النمسا بدوري الأمم الأوروبية

انتهت بالفعل مواجهة كلا من المنتخب الفرنسي أمام نظيره منتخب النمسا وذلك فى إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية هذا العام .

حيث الجروب الذى يضم كلا من منتخبات :

[ كرواتيا – الدنمارك – النمسا – فرنسا ]

حيث نجح أصحاب الأرض و الجمهور المنتخب الفرنسي من تحقيق انتصار عريض و كبير على منتخب متميز عنيد يتسم بالشراسة التكتيكية داخل أرضية الملعب مثل المنتخب النمساوي .

و انتهى اللقاء بنتيجة هدفين دون رد فى واحدة من أروع و أفضل مباريات المنتخب الفرنسي الذى لعب بكامل نجومه ومن ثم سيطر بشكل مرعب على مجريات اللقاء واتضح ذلك من خلال الأرقام و المعدلات التى نتجت عن المواجهة.

نبدأ نوضح الآن أهم وأبرز الأرقام التي توضح مدى تفوق الفريق الفرنسي بشكل ملفت للغاية حيث استحوذ الفريق على الكرة بنسبة كبيرة وهي بمعدل 61% مقابل 39% للمنتخب النمساوي .

حتى المحاولات على المرمى من خلال التسديدات كان لصالح منتخب فرنسا بمعدل 22 محاولة منهم 6 على المرمى و 9 خارجه و 7 محاولات تم التصدي لهم بينما منتخب النمسا سدد على مرمى الديوك الفرنسية 4 مرات جميعهم تم إيقافهم بشكل جيد من قبل المنتخب الفرنسي .

الركنيات كانت لصالح منتخب فرنسا برصيد أربع ضربات ركنية مقابل واحدة فقط للفريق النمساوي حتى التصديات بالنسبة لحراس المرمى كانت بشكل قوي للحارس العملاق الذى قدم مستويات كبيرة الليلة وهو باتريك بينتز الذى تصدى لأربع محاولات ، مرر لاعبي منتخب فرنسا 673 تمريرة منهم 593 بنسبة 88%.

أما منتخب النمسا مرر لاعبيه 441 تمريرة منهم 365 بنسبة 83% وغيرها من الأرقام التى توضح مدى سيطرة فرنسا على المباراة و استحق الفريق الفرنسي الإنتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى