منتخبات وطنية

وديًا .. منتخب مصر يكتسح النيجر في أولى تجارب روي فيتوريا الودية

انتهت منذ قليل المنتخب المصري الأول لكرة القدم و نظيره منتخب النيجر في إطار الاستعدادات الودية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ساقام في دولة كوت ديفوار .

حاول المنتخب المصري مبكرًا في افتتاح التسجيل بعدما تلقي محمد صلاح تمريرة عرضية من زميله أحمد سيد زيزو قابلها برأسه لكنها تحولت إلى ركلة ركنية .

شهدت الدقيقة الـ 19 تسديدة قوية من دانييل سوسا من حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوي إلي ركلة ركنية في اولي هجمات النيجر .

استطاع اللاعب محمد صلاح تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 39 بعدما تلقي تمريرة زميله عمر مرموش داخل منطقة الجزاء و سددها تجاه الشباك بنجاح.

 

اجري المنتخب المصري لكرة القدم التغيير الأول والثاني بين شوطي اللقاء بنزول كلًا من محمد عبد المنعم و محمد إبراهيم بدلًا من محمود حمدي الونش و أحمد سيد زيزو .

كاد اللاعب مصطفى محمد أن يدرك الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء بعدما استغل عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسه لكن ابعدها مدافع النيجر من خط المرمي .

نجح اللاعب المحترف في صفوف الدوري الفرنسي مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة إمام عاشور و جعلته منفردًا وضعها من فوق حارس المرمى داخل الشباك .

 

تواصلت هجمات المنتخب المصري لكرة القدم من اجل تسجيل الهدف الثالث و نجحوا في ذلك عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة الـ 67 عن طريق ركلة جزاء احتسبت نتيجة لمسة يد علي مدافع النيجر .

اجري المنتخب المصري لكرة القدم التغيير الثالث و الرابع في الدقيقة الـ 70 بنزول كلًا من أحمد أبو الفتوح و حمدي فتحي بدلًا من محمد حمدي و طارق حامد.

شهدت الدقيقة الـ 79 التغيير الخامس و السادس بنزول كلًا من أحمد حسن كوكا و محمود حسن تريزيجة بدلا من مصطفى محمد و عمر مرموش .

هدأت مجريات المباراة بين المنتخبين دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 3 اهداف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى