دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا| التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك وايلكت سبور التشادي

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ايليكت سبورت التشادي في لقاء العودة من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة واضحة و ملحوظة هجومية لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول .

 

كاد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا أن يضيف الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 9 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله سيد عبد الله نيمار داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة لكن جاءت فوق العارضة .

حاول نادي اليكت سبورت التشادي ان يرد الخطورة علي دفاعات نادي الزمالك و لكن جاءت كل المحاولات بالفشل .

 

حاول اللاعب عبد الله جمعة ان يهدد مرمي الفريق التشادي في الدقيقة الـ 26 من المباراة بعد تمريرة سيف فاروق جعفر داخل منطقة الجزاء و سددها و لكن جاءت في دفاعات نادي ايليكت سبورت و تحولت إلي ركلة ركنية.

هدد اللاعب سيف فاروق جعفر مرمى نادي ايليكت سبورت التشادي في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى.

كاد لاعب نادي ايليكت سبورت التشادي فريدريك أن يباغت دفاعات نادي الزمالك في الدقيقة الـ 36 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء و سدد لكن جاءت فوق العارضة.

 

سدد الاعب محمد أشرف روقا تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء لكن في الدقيقة الـ 43 لكنها جاءت سهلة في يد حارس الفريق التشادي .

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى