الاتحاد الاوروبي

“هافيرتز” يحرم إنجلترا من تحقيق فوزه الأول في بطولة دوري الابطال

في مباراة مثيرة على ملعب ويمبلي شمال غرب العاصمة الإنجليزية لندن، لم يتمكن المنتخب الإنجليزي من قلب الطاولة على المنتخب الألماني والفوز بمباراة والحدة في المجموعة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وجاء الشوط الأول سجالا بين المنتخبين، ولم يتمكن أي فريق من تسجيل أهداف في مرمى الآخر، وأنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما نجح شوط المباراة الثاني من تحقيق كافة مفاهيم كرة القدم من الناحية الفنية والكروية، حيث أفتتح الألمان التسجيل عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب الشاب جمال موسيالا ونفذها بإقتدار لاعب الوسط الألماني جندوجان في الدقيقة ال52.

وسجل المهاجم الألماني هافرتز هدف المباراة الثاني للماكينات الألمانية بعد تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس الانجليزي بوب في الدقيقة ال67.

وأستفاق المنتخب الإنجليزي على يد الظهير الأيسر لوك شو بعدما استطاع إحراز هدف أصحاب الأرض الأول في الدقيقة ال71، وبعدها بأربع دقائق فقط تمكن اللاعب البديل ماسون ماونت من إحراز هدف التعادل للإنجليز.

ونجح المنتخب الإنجليزي من قلب الطاولة على الألمان وإحراز الهدف الثالث عن طريق المهاجم هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة ال83.

فيما رفض الألمان أن يكون الفوز الأول للإنجليز في المجموعة على حسابهم، وتمكن هافرتز من إحراز هدفه الثاني في المباراة والثالث لمنتخب بلاده، لينتهي اللقاء بثلاثية لكل فريق.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي هبط رسميا إلى القسم الثاني من دور المجموعات من البطولة، في فشل المنتخب الألماني من التأهل للدور القادم من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء ترتيب المجموعة بعد نهاية دور المجموعات كالتالي:
المنتخب الإيطالي في المركز الأول برصيد 11 نقطة.
المنتخب المجري في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
المنتخب الألماني في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى