تقاريردوريات اخري

قاهر المنتخب الإسباني.. تشيرتشيسوف محطم الأرقام في الدوري المجري

لابد من أن لا تقتصر نظرات المحللين والمحررين والنقاد وكل مايهتم بالساحرة المستديرة حول العالم على الخمس الكبار فقط، ولكن يجب أن تبحث عن الموهوبين تحت الثرى أو في جميع البلدان لإعطاء كافة الحقوق لأصحابها ولو بكلمة ثناء ومدح.

ونستعرض من خلال “كورة نيـــو” عقب رحلة البحث الماضية عن النماذج المضيئة وغير البارزة في عالم كرة القدم العالمية.

وهذه المرة مع المدرب الذي لفت انظار العالم 2018 في مونديال روسيا الماضي، ولكن هذه المرة في الأراضي المجرية في منتصف خريطة القارة العجوز.

رحلة تشيرتشيسوف مع فريق فيرينتسفاروشي المجري

بدأت رحلة المدرب الروسي صاحب ال59 عاما مع الفريق المجري في ال20 من شهر ديسمبر من الموسم الماضي 2021.

وخاض ستانيسلاف مع فريق فيرينتسفاروشي المجري 38 مباراة في كافة البطولات التي شارك فيها الفريق المجري خلال الموسمين الحالي والماضي.

ونجح ستانيسلاف في تحقيق بطولتي الدوري وكأس المجر مع فريق فيرينتسفاروشي خلال الموسم الماضي 2021-2022.

أرقام تشيرتشيسوف مع الفريق المجري

خاض تشيرتشيسوف ستانيسلاف المدير الفني الروسي 38 مباراة في كافة البطولات مع الفريق المجري فيرينتسفاروشي، حيث حقق الفوز في 27 مواجهة وتعادل في 5 مواجهات وهزم في 6 مباريات.

أكبر هزيمة تعرض لها ستانيسلاف مع الفريق المجري كانت بثلاثة، وتكررت مرتان خلال الموسم الماضي أمام فريق باكسي في البطولة الوطنية “الدوري” ، وكذلك أمام فريق بودابست بالجولة ال32 من الدوري المجري.

ويعد الفوز الأكبر الذي حققه الفريق المجري تحت قيادة تشيرتشيسوف، هو الفوز بسداسية في بطولة الدوري المجري للموسم الحالي، وذلك بسداسية نظيفة أمام فريق أويبست.

ماذا عن أرقام تشيرتشيسوف هذا الموسم 2022-2023؟

خاض المدرب الروسي هذا الموسم 6 مباريات مع فريق فيرينتسفاروشي في بطولة الدوري المجري، فاز في جميع المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم.

سجل لاعبو فيرينتسفاروشي 18 هدفا، بواقع 3 أهداف في كل مباراة على مدار 6 جولات ماضية في بطولة الدوري المجري.

أستقبلت شباك فريق فيرينتسفاروشي هدف واحد فقط، ونجحوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في 5 مباريات، ويعتبر أقوى الفرق دفاعا وهجوما في بطولة الدوري المجري.

يحتل فريق فيرينتسفاروشي هذا الموسم المرتبة الأولى في البطولة الوطنية المجرية برصيد 18 نقطة بعد الفوز في 6 جولات سابقة.

يتصدر فريق فيرينتسفاروشي المجري ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد خوض مباراتين في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى