كورة اسبانية

تشافي : نستعد لمباراة مايوركا جيداً .. بوسكيتس باقي معنا

 

‏أجرى المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز حديثاً مطولاً عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

 

 

 

وقال المدير الفني للفريق الكاتالوني، يجب علينا التفكير بإيجابية في مباراة مايوركا غداً، فستكون مباراة صعبة علينا بسبب الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق في المشاركة مع المنتخبات الوطنية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

 

وأشار :”هيرنانديز بأن الإصابات لا شك هي وصمة عار وهذا كل شيئ ، ربما هناك حاجة لاتخاذ احتياطات أكثر التقويم صعب للغاية، يجب أن يكون التواصل مع المنتخبات أفضل ونتخذ تدابير وقائية بشكل أفضل لتجنب الإصابات.”

 

 

واضاف :”مواجهة ريال مايوركا ستكون صعبة خاصة وأنها ستكون خارج الميدان والمدرب أجيري يظهر الأفضل مع فريقه ، تاريخياً نعاني في مثل هذه المباريات”.

 

 

 

وعن وضع لاعب الوسط ‏بوسكيتس لم نقرر أي شيئ وسنفعل ذلك بنهاية الموسم ، سنقيم الوضعية ولكن بالنسبة لي ما يزال لاعب مهم كما هو الحال مع المنتخب”.

 

 

وتابع :”اصابه بيليرين لا يمكن إلقاء اللوم على أحد، لقد أصيب معنا أخبرت الفريق أننا بحاجة للجميع وبهذه الوضعية نحتاج الجميع أكثر من أي وقت آخر، باستثناء أراوخو يمكن لباقي المصابين التعافي بوقت أسرع ويكونوا مستعدين للمشاركة.”

 

 

 

وأتم :”أفكر بالفوز غداً لنكون في الصدارة، لكن الامر يتعلق بالأداء وغداً سيكون صعب ، لأن مايوركا سيلعب بروح وحماس المدرب أجيري.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى