كورة إنجليزية

إريك تين هاج : جاهزون لمباراة الديربي .. نلعب ضد السيتي وليس هالاند

 

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج عن مباراة فريقه أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

 

وقال الهولندي تدربنا بشكل جيد لهذه المواجهة، الكل يعلم بأنها ستكون مواجهة صعبة علينا جميعاً، بعد العودة من التوقف الدولي فلدينا إصابات وغيابات عن هذا اللقاء.

 

 

 

وأشار هاج بأن مدافع الفريق ماجواير تدرب بشكل جيد ولكن لم نقف على مشاركته في المباراة حتى الآن، راشفورد وانتوني مارسيال تدربوا جيداً طوال الأسبوع دعونا نرى ما سيحدث غداً.

 

 

 

 

 

وعن مواجهة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، سيدخل كلا منا هذه المباراة والهدف واحد هو الفوز بالثلات نقاط، أعرف أنها أهم مباراة بالنسبة لنا في الدوري”.

 

 

 

وعن مواجهة مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند ، نحن لا نلعب ضد هالاند، نلعب ضد مانشستر سيتي، هو لاعب جيد بالفعل، ولكن لدينا الأفضل”.

 

 

من جانبه عرب عن سعادته البالغة بتتويجه بجائزه أفضل مدرب في شهر سبتمبر الجاري، من قبل رابطة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، معلقا بأن هذه الجائزة بسبب ما أنجزناه مع الفريق وذلك يشير إلى أننا في الاتجاه الصحيح، هناك مجال كبير للتحسن ، لذا يجب علينا العمل بجدية أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى