تقاريردوري أبطال افريقيا

ليست الأولى.. مدرب الاتحاد المنستيري يواجه الأهلي للمرة الثالثة هذا العام

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، وذلك في الرابعة عصر الأحد الموافق التاسع من أكتوبر، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير بتونس.

ونستعرض من خلال “كورة نيـــو” مواجهات الأهلي أمام مدرب المنستيري في مواجهتين سابقتين خلال العام الجاري 2022.

للمرة الثالثة يواجه المدير الفني الصربي داركو نوفيتش فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال هذا العام، ولكن هذه المرة مع فريق الاتحاد الرياضي المنستيري.

وخاض نوفيتش أول مبارياته أمام الأهلي في السابع من شهر مايو الماضي، حين كان يتولى فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك في ذهاب مباراة الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال للموسم الماضي 2021/2022.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف برباعية نظيفة تحت أنظار داركو نوفيتش على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

سجل أهداف الأهلي في هذا اللقاء، اللاعب المحترف بصفوف القلعة الحمراء الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدفان، وسجل طاهر محمد طاهر هدفا، واللاعب محمد شريف هدف في رباعية النادي الأهلي.

وشهدت المواجهة الثانية بين الأهلي ووفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي، وذلك في الرابع عشر من شهر مايو 2022، وانتهت مباراة العودة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا من العام الماضي على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري نحت قيادة نوفيتش.

وتعد مواجهة التاسع من أكتوبر هي الأولى بين السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي والصربي داركو نوفيتش مدرب فريق الاتحاد المنستيري، بعدما واجه نوفيتش خلال المواجهتين الماضيتين المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى