كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد يستحوذ على جوائز الأفضل في سبتمبر

 

تفوقت منظومة مانشستر يونايتد على جميع الأندية الإنجليزية في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2022-2023، عن جوائز الأفضل في شهر سبتمبر الجاري.

 

وهذا ما كشفته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج، عن الفائزين بجائزة الأفضل في المسابقة عن شهر سبتمبر الجاري.

 

حيث تمكن مهاجم فريق مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع أن يسجل هدفين وصناعته لمثلهما، ليقود فريقه للفوز على ليستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيد فريقه في الدوري إلى 12 نقطة، محتلا المركز الخامس.

وتفوق راشفورد على منافسيه، البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الدنماركي بيير إميل هويبيرج متوسط ميدان توتنهام، النيجيري أليكس إيوبي جناح إيفرتون، جاكوب رامزي وفيليب بيلينج لاعبي فريقي أستون فيلا وبورنموث على الترتيب.

 

كما فاز المدير الفني للفريق إريك تين هاج بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر، وذلك للمرة الأولى في مسيرته.


وجاء تتويج المدرب الهولندي بالجائزة بعد قيادته مانشستر يونايتد لتحقيق انتصارين أمام ليستر سيتي وآرسنال بهدف نظيف وبثلاثة أهداف مقابل هدف على الترتيب، وتفوق إريك تين هاج على الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـ توتنهام هوتسبير، وجاري أونيل، مدرب بورنموث.

 

 

وتستأنف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت، بمباريات الجولة التاسعة للمسابقة، بعد توقفها لقرابة الأسبوعين بسبب فترة التوقف الدولية الخاصة بشهر سبتمبر.

ويلتقي آرسنال مع توتنهام في الواحدة ونصف بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي ليفربول مع برايتون ، و فولهام مع نيو كاسل يونايتد ، ساوثهامبتون مع ايفرتون ، كريستال بالاس مع تشيلسي ، بورنموث برينتفورد في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وست هام مع وولفرهامبتون في السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى