كورة إنجليزية

أرسنال يتصدر البريميرليغ بعد اكتساحه توتنهام بثلاثية

في مباراة قوية من جانب أرسنال، نجحت كتيبة ” ميكيل أرتيتا” المدير الفني الإسباني للجانرز، من تحقيق انتصار مستحق على غريمه الأذلي توتنهام هوتسبير، وتحديدًا بمعقل الجانرز” الإمارات ” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النجم السويسري جرانيت تشاكا قد سطر نجمه نجمًا للمباراة بامتياز، بعدما نجح في صناعة هدف، وتسجيل اخر لفريقه، واضعًا المدفعجية على رأس سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز” بريميرليج”.

 

وبدأ ارسنال المباراة بقوة حيث نجح لاعب الوسط الدولي الغاني توماس بارتي من افتتاح التسجيل مبكرًا بعد تمريرة من الدولي الإنجليزي” بوكايو ساكا” وتحديدًا عند الدقيقة 20 من بداية المباراة، وذلك بعد تصويبة صاروخية أسفرت عن هدف التقدم.

 

وبعد 11 دقيقة فقط، نجح نجم توتنهام المهاجم الدولي الإنجليزي” هاري كين” من معادلة الكفة للسبيرز، وذلك من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادف الإيجابي بين الغريمين.

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني نجح الهداف البرازيلي” جابرييل جيسوس”، من تسجيل هدف المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 49، ليتقدم المدفعجية بالهدف الثاني .

 

قبل أن يقتل السويسري” جرانيت تشاكا” المباراة بتسجيله هدف فريقه الثالث، وتحديدًا عند الدقيقة 67، ليؤمن نقاط المباراة الثلاثة للجانرز، وبالتالي ينفرد بصدارة البريميرليغ، برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى