كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي I نيو كاسل يقسو على فولهام برباعية في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن فريق نيو كاسل الإنجليزي من تحقيق فوزا ثمينا أمام مضايفه فريق فولهام، وذلك برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الرابعة عصر اليوم.

وشهدت المباراة منذ البداية الإثارة والحماس، حيث تلقى لاعب الوسط لفريق فولهام ناثنيال شالوباه البطاقة الحمراء في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، وأستغل لاعبو نيوكاسل النقص العدد ولم يمر سوى 11 دقيقة من أحداث الشوط الأول ليضيف اللاعب المهاجم كالوم ويلسون هدف الأفتتاح للضيوف.

وفي الدقيقة ال33 من أحداث الشوط الأول تمكن الجناح الأيمن من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة داخل منطقة ال18 سكنت شباك فولهام.

وقبل نهاية الشوط الأول ومع الدقيقة ال43 تمكن لاعب الوسط لونغستاف من تسجيل الهدف الثالث في المباراة لفريق نيو كاسل بعد متابعة رأسية اللاعب بوتمان التي أرتدت من القائم.

وبدأ الشوط الثاني سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة ال57 عندما نجح الجناح الأيمن ميجيل ألميرون من إضافة هدفه الشخصي الثاني والرابع لنيو كاسل في المباراة بعد تمريرة رائعة من الجانب الأيسر عن طريق اللاعب جوزيف ويلوك.

وقبل نهاية اللقاء أضاف اللاعب بوبي ريد هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض فريق فولهام، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف لصالح نيو كاسل يونايتد.

وبهذه النتيجة، أرتفع رصيد فريق نيو كاسل للنقطة ال11 محتلا المركز السابع، فيما هبط فريق فولهام للمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى